ساعة سامسونغ تتسبب في حروق لمستخدم أثناء نومه

السياسي -وكالات

ادعى مستخدم أن ساعة سامسونغ الذكية تسببت له في حروق من الدرجة الثالثة في معصمه أثناء نومه، ولجأ إلى منصة ريديت ليبث شكواه وأرفق منشوره مع صور تُظهر آثار الحرق.

وأوضح المستخدم الذي يُدعى ” TheMattsterOfSelf” عبر مجتمع ريديت “WellThatSucks” أن ساعة سامسونغ، طراز “Galaxy Watch ‘Active 2 44mm Bluetooth” والتي يستخدمها لمراقبة حالته الصحية خلال اليوم وأثناء النوم، تسببت له في حروق بلغت الطبقة الدهنية تحت الجلد.

وذكر المستخدم أن ذهب إلى المستشفى فور استيقاظه، لتلقي العلاج المناسب، مؤكداً أنه لم يضع أي نوع من الكريمات على بشرته عند النوم، مشيراً إلى أنه تناول أدوية منومة، لأنه يعاني من الأرق، لذا لجأ إلى استخدام الساعة لإدارة ومراقبة وتتبع نمط نومه يومياً ومعالجة مشكلة الأرق، لذا لم يشعر بالحروق أثناء نومه.

وأبلغ عدد قليل من المستخدمين الآخرين أيضاً عن وجود مشكلات مماثلة أثناء ارتداء هذا الطراز من ساعة سامسونغ الذكية، ما يشير إلى أن الأمر ناتج عن ارتفاع درجة حرارة البطارية أثناء الشحن، حسب ما ودر في صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

يُشار إلى أن هذه ليست الحالة الأولى عن إصابات حروق جراء استخدام ساعات ذكية أو أساور لياقة بدنية، فقد سبق لشركة فيتبيت أن سحبت 1.7 مليون ساعة ذكية تعمل على مراقبة النشاط ومعدل ضربات القلب وتتبع أنماط النوم، بعد إصابة 115 مستخدماً بحروق من الدرجة الثالثة بسبب ارتفاع درجة حرارة بطارية الساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى