سامانثا لوكوود تحسم جدل ارتباطها بسلمان خان

السياسي -وكالات

قررت الفنانة الأميركية، سامانثا لوكوود، أن تسدل الستار على شائعات ارتباطها بنجم بوليوود سلمان خان، وأثيرت شائعات ارتباط الثنائي، مؤخراً، بعد أن تم رصدهما معاً في حفل عيد ميلاد خان السادس والخمسين.

وخلال مقابلتها مع “Bollywood Hungama”، قالت لوكوود: “أعتقد أن الناس يتحدثون كثيراً، أعتقد أن الناس يمكنهم قول الكثير عن لا شيء”.

وأثناء امتداحها لممثل “Dabangg”، قالت: “التقيت سلمان وهو رجل لطيف للغاية، هذا كل ما يمكن قوله عن ذلك، لذلك لا أعرف من أين أتى الناس بهذه الفكرة”.

وتابعت: “أعني أنني التقيت به، وقابلت هريثيك، لا أحد يقول أي شيء عني وعن هريثيك، لذلك لا أعرف من أين أتت هذه الأخبار، ولكن من الواضح أنها أصبحت غير مناسبة”.

وانتشرت الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن بدأت صورة لوكوود مع بطل فيلم “السلطان” في الانتشار بشكل كبير على الإنترنت.

سامانثا لوكوود تحسم جدل ارتباطها بسلمان خان - KEFA Radio

واحتفل سلمان خان، في 27 ديسمبر الماضي، بعيد ميلاده الـ55 بمنزله في “Panvel”.

وقام عدد من نجوم بوليوود بمعايدة سلمان، مثل جاكلين فيرنانديز التي شاركت صورة لهما حقّقت أكثر من 1.5 مليون لايك في وقت قصير.

وكذلك فعلت كارينا كابور، التي علّقت بطريقة طريفة على صورة لها مع سلمان؛ وقالت له: “عيد ميلاد سعيداً سلمان خان، أتمنى أن تتزوج قريباً”.

ووصفت شيلبا شيتي سلمان بنجم الروك، وعلقت: “شكراً لأنك الشخص الذي أنت عليه، نخب صداقتنا التي تقارب عقدين ونصف من الزمن”.

وبدأ سلمان خان حياته الفنية عام 1988 بأول ظهور له بفيلم “Biwi Ho To Aisi”، إلا أن نجاحه الأول حققه من خلال فيلمه “Maine Pyar Kiya” عام 1989، لتتوالى بعدها أعماله التي جعلته من نجوم الصف الأول بالهند، ومن أبرز أعماله “Kick، Bodyguard، tiger”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى