سامسونج تكشف أسرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book

السياسي – كشفت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية أسرارا حول أحدث سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بها لعام 2021 جالاكسي بوك، تشمل إمكانات حديثة وأدوات لم يسبق الكشف عنها.

ووفقا لما أعلنت عنه “سامسونج”، فإنه من المقرر أن تستخدم جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة معالجات “إنتل” من الجيل الحادي عشر؛ لتحسين الأداء وعمر البطارية.

ومن المقرر أن تضم السلسلة الجديدة من سامسونج أجهزة Galaxy Book Flex 2 و Galaxy Book Flex 2 5G و Book Ion 2 وNotebook Plus 2.

وسيطلق عملاق التكنولوجيا الكوري الطلبات المسبقة لهذه الأجهزة في كوريا الجنوبية في 21 من الشهر الجاري وحتى 31 ديسمبر/كانون الأول، وسيتم الكشف عن ذلك في حدث “2021 Galaxy Academy”.

ومن المقرر أن تتوفر أجهزة Book Flex 2 و Galaxy Book Flex 2 5G و Book Ion 2 للبيع الرسمي، اعتبارا من 1 يناير /كانون الثاني 2021.

وعند طلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة مسبقا، ستهدي الشركة لعملائها ساعة Galaxy Fit 2 أو سماعات Galaxy Buds Live.

ويعتبر جهاز Galaxy Book Flex 2 هو كمبيوتر محمول قابل للتحويل، مزود بشاشة تعمل باللمس وقلم S Pen، وهو متوفر بشاشات 13.3 بوصة و 15.6 بوصة.

وسيمتلك الجهاز وحدة معالجة مركزية Intel Core من الجيل الحادي عشر مزودة بوحدة معالجة الرسوميات Iris Xe و PCIe 4.0 SSDs، ويتميز الإصدار مقاس 15.6 بوصة أيضا بمعالج رسوميات MX450 من إنفيديا ويمكن استخدامه للألعاب الخفيفة.

ويتوفر Galaxy Book Flex 2 بألوان مثل الأسود والبرونزي، ويباع بسعر حوالي 1680 دولارا إلى 2580 دولارا، اعتمادا على حجم الشاشة ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات والذاكرة وسعة التخزين.

وفيما يتوفر إصدار الجيل الخامس من Book Flex 2 باللون الفضي، ويمتلك شاشة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة وقلم S Pen وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، تعتبر جيدة أثناء انعقاد الاجتماعات الإلكترونية، ويبلغ سعره حوالي 2480 دولارا في كوريا الجنوبية.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي جهاز Galaxy Book Ion 2 بإصدارات 13.3 بوصة و 15.6 بوصة، ويستخدم معالجات Intel من الجيل الحادي عشر، إلا أن الإصدار مقاس 15.6 بوصة يوفر القدرة على ترقية ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين SSD، ويتراوح سعره من حوالي 1260 دولارا إلى حوالي 2230 دولارا في كوريا الجنوبية.

فيما يأتي الإصدار الجديد من Notebook Plus مزودا بشاشة مقاس 15.6 بوصة ووحدة معالجة مركزية Intel Core من الجيل الحادي عشر، وسيتوفر الجهاز باللون الرمادي والأبيض، يتراوح سعر Notebook Plus 2 من 690 دولارا إلى حوالي 1770 دولارا في كوريا الجنوبية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى