سانتوس البرازيلي يرغب في استعادة نيمار

رداً على سان جيرمان..

السياسي -وكالات

أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، أندريس رويدا، أنهم “يقومون بتحركات” من أجل استعادة خدمات نيمار في نهاية المطاف، بعدما بات استمراره في باريس سان جيرمان محل شك.

وقال رويدا خلال اجتماع للمجلس الاستشاري لسانتوس، فريق ساو باولو، حيث نشأ صاحب القميص رقم 10 بالمنتخب البرازيلي: “تلقيت اليوم أكثر من مائة رسالة تتحدث عن نيمار. أتمنى أن يثقوا بنا أكثر”.

وذكر أنه سيكون من “غير النضج” من جانبه “عدم فعل شيء مع نيمار” لاستعادة خدماته، بعد التقارير التي نشرت في الصحافة الإسبانية والتي تشير إلى أن باريس سان جيرمان قرر التخلي عن أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وقال رويدا دون تقديم مزيد من التفاصيل حول الخطوات التي اتخذها لمحاولة إعادة نيمار: “يتم اتخاذ تدابير، لكن هناك أشياء لا يمكنني التحدث عنها، إنها استراتيجية”.

يشار إلى أن نيمار غادر النادي البرازيلي عام 2013 للتوجه إلى برشلونة، حيث تألق لعدة مواسم قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية.

ويمر سانتوس بصعوبات اقتصادية كبيرة منذ عدة مواسم، ما يجعل غالباً من المستحيل الحصول على خدمات المهاجم الذي يعد من بين الأعلى أجراً في العالم بين لاعبي كرة القدم.

وبينما تسود حالة من التكهنات حول مستقبله، يستمتع نيمار حالياً بإجازته في البرازيل، حيث نشر صورة له من حفلة نظمها في قصره على ساحل ريو دي جانيرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى