سان جيرمان يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية مثيرة

السياسي-وكالات

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً على حساب نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” أولد ترافورد “، ليرفع سان جيرمان رصيده الى 9 نقاط ثم يأتي مان يونايتد ثانياً برصيد 9 نقاط، ثم لايبزيج ثالثاً برصيد 9 نقاط، ثم باشاك شهير برصيد 3 نقاط.

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح فريق باريس سان جيرمان عن طريق نيمار جونيور في الدقيقة ” 6 ” بعد كرة سددها مبابي لترتطم في الدفاع وتصل الى نيمار داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة في الشباك، وبعدها سدد فلورينزي كرة قوية أبعدها الحارس دي خيا بصعوبة في الدقيقة ” 10 “.

سدد راشفورد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس نافاس في الدقيقة ” 15 “، ثم سدد نيمار كرة مقصية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس دي خيا أمسك بها، طالب لاعبوا سان جيرمان ببطاقة صفراء على فريد بعد نطحه باريديس لكن الحكم منحه الصفراء بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

سدد مارسيال كرة أبعدها نافاس، قبل أن يسجل مان يونايتد هدف التعادل عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة ” 32 ” بعد تسديدة من راشفورد حولها دانيلو في مرماه، وفي الدقيقة ” 44 ” أهدر برونو فرنانديز فرصة هدف محقق بتمريرة غريبة بدلاً من التسديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

بداية الشوط الثاني شهدت أفضلية من جانب مانشستر يونايتد، حيث أهدر مارسيال هدف محقق بعد كرة عرضية من راشفورد سددها الفرنسي فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 49 “، إنطلق كافاني بهجمة مرتدة قبل أن يضع الكرة من فوق الحارس لكنها ارتطمت في العارضة ثم تابعها مارسيال بتسديدة أبعدها الدفاع.

أرسل مبابي كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع، ثم خروج باريديس وكين ودخل باكير وهيريرا، أهدر سان جيرمان هدف محقق بعد تمريرة من نيمار الى باكير الذي سدد كرة أرضية حولها دي خيا الى ركنية في الدقيقة “67”، ثم سجل باريس سان جيرمان هدف التقدم عن طريق ماركينيوس في الدقيقة ” 68 “.

لعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين بعد طرد فريد بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 70 “، سدد هيريرا كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل، ثم سدد البديل بوجبا كرة رائعة لكنها فوق العارضة بقليل، ثم أهدر مبابي هدف محقق في الدقيقة ” 90 ” بعد هجمة مرتدة قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة بجوار المرمى.

وفي الدقيقة ” 90+2 ” سجل باريس سان جيرمان هدف ثالث عن طريق نيمار، بعد هجمة منظمة ومرتدة انتهت بتمريرة من رافينينا دخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها البرازيلي بسهولة في الشباك، لينتهي اللقاء 3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى