سترة ثورية لتخفيف آلام الظهر

السياسي -وكالات

يعاني واحد من كل ستة بريطانيين حاليًا من آلام الظهر، حيث تشير الإحصائيات إلى أن ما يصل إلى 9 ملايين بالغ في إنجلترا يعانون من عدم الراحة في العمود الفقري يوميًا.

ويمكن أن تكون وضعية الجلوس السيئة هي السبب في آلام الظهر، وخاصة مع زيادة العمل من المنزل. لذا أنتجت شركة بريكس البريطانية سترة “لاين أب” لتخفيف الألم الناتج عن ارتخاء الجسم، ويمكنك الحصول عليها مقابل سعر معقول كجزء من التخفيضات الصيفية للعلامة التجارية.

وتعتبر سترة “لاين أب” أول سترة لتخفيف آلام الظهر في العالم يتم اعتمادها كجهاز طبي، تم تطويرها بواسطة فريق متعدد التخصصات من خبراء الميكانيكا الحيوية وأخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي تقويم العظام.

يمكن ارتداء السترة تحت ملابسك العادية دون أن تؤثر على المظهر العام، ما عليك سوى ارتداؤها وستشعر بالاختلاف بشكل فوري. تعمل سترة “لاين أب” من خلال إعادة تنظيم عمودك الفقري وتقليل الضغط على فقراتك. وبمرور الوقت، سيتم تقوية عضلات ظهرك، مما يؤدي إلى تحسين صحة الظهر وتخفيف الآلام.

يتم وضع التأثيرات المرنة بشكل استراتيجي على الجزء العلوي من الجسم للحفاظ على وضعيتك الصحيحة، وفي غضون 15 يومًا من الاستخدام، من المفترض أن تلاحظ انخفاضًا في آلام الظهر، وبعد 21 يومًا ستشعر بتحسن طويل الأمد. بعد هذه الفترة الأولية، ما عليك سوى ارتداء سترة لاين أب يومين في الأسبوع للحفاظ على صحة عضلات ظهرك.

وقد قام 4400 شخص باختبار منتج لاين أب من شركة بيركو، حيث قال 86٪ من المستخدمين إنهم راضون عنه، وأفاد 72٪ بتراجع آلام الظهر لديهم.

من جهته قال جيف روس، أخصائي العلاج الطبيعي في مركز “هاري أند روس” الطبي بمانشستر، إن السترة تقوم بمهمة رائعة إذ أنها تحسن صحة آلام الظهر بشكل فعال وسريع نسبياً، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى