ستينية تفوز في مسابقة رقص

السياسي-وكالات

مهما تقدّمتِ في السن، أنتِ قادرة على تحقيق إنجازات قد لا تكون متوقعة، لكن لم يكن العمر يوماً عائقاً أمام تحقيق الأحلام. وهذا لا يتوقف فقط على العمر بل على كل العوائق التي تواجهينها في حياتكِ، فالأمل والمضي قدماً قد يكونان سلاحكِ لتخطّي كل الأزمات.

 

وهذا ما أثبتته مذيعة التلفزيون والراديو البريطانية وراقصة الباليه السابقة، «ديبي ماغي» Debbie Magee التي تبلغ 60 عاماً، بعد فوزها بجائزة مسابقة للرقص برفقة شريكها المحترف «كيفين كليفتون» Kevin Clifton. فعلى أنغام أغنية Jingle Bells للمغني الإيطالي الكندي «مايكل بوبلي» رقص الثنائي أمام لجنة الحكم في البرنامج البريطاني Strictly Come Dancing. وحصلا على أفضل 40 نقطة من جميع العروض المشاركة، وفقاً لصحيفة الـ«دايلي مايل» البريطانية.

 

كذلك، تفوقت ديبي وشريكها كيفين على المتسابقين الآخرين في البرنامج. وبعد إعلان النتيجة انضم ستة نجوم من الفائزين في المواسم السابقة لديبي وكيفين في قاعة الاحتفالات للاحتفال بالفوز وبعيد الميلاد.

 

وأعربت ديبي عن حماسها الشديد وسعادتها أنّها تمكنت من الفوز وحصد المركز الأول. وقالت إنّها تحب الرقص كثيراً. كما أهدت ديبي فوزها هذا إلى زوجها الراحل الساحر الشهير «بول دانييلز» الذي فارق الحياة بسبب ورم خبيث في المخ.

 

وصرّحت ديبي أنّها في وقت مبكر من هذا العام كانت تخوض معركتها ضد سرطان الثدي، وقد خضعت لإزالة كتلتين من صدرها، وقالت إنّها تشعر بسعادة كبيرة أن ينتهي هذا العام بهذا الحدث الجميل خصوصاً بعد خسارتها الفاجعة لزوجها ومرضها بالسرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى