سر انفصال نادين نجيم عن زوجها هادي الأسمر يتصدر التريند

السياسي -وكالات

تصدَّرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند جوجل السعودية وذلك بعد حديثها عن تفاصيل انفصالها عن زوجها وذلك ضمن أحد البرامج التليفزيونية.

وتعد نادين نجيم إحدى النجمات اللبنانيات اللاتى دخلن عالم التمثيل من بوابة ملكات الجمال حيث كانت ملكة جمال لبنان عام 2004 وفى التقرير التالى نرصد أبرز المعلومات عن الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

ولدت نادين نجيم فى 7 فبراير 1984 وهى ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

شاركت نادين نجيم فى مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

تزوجت نادين نجيم من لاعب البوكر والمهندس «هادي الأسمر» في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رُزقت منه بولدين هما «هافن» عام 2013 و«جيوفاني» بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.

سر طلاق نادين نجيم
وكانت قد تحدثت نادين نجيم عن انفصالها عن زوجها فى أحد البرامج التليفزيونية وأضافت أن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق بعد تفكير عميق وإعطاء أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها، مؤكدة: “لا يهم القرار من مين، بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد”، ورفضت نادين نجيم الخوض في تفاصيل علاقتها بزوجها موضحة أن الأسباب يجب أن تضل بالبيت بينها وبينه، مشيرة إلى أنه لا يهم من اتخذ قرار الانفصال.

وأكدت أنه بعد الانفصال لا يستطيع جميع الأشخاص أن يتحولوا إلى أصدقاء لكنها اليوم تهتم أكثر بأولادها، وتابعت: “لكن اليوم أنا عايشة من أجل أولادي هيفن وجيوفاني.. وأوقات ببلع الموس بضحي وأسكت عن كتير من الأمور علشانهم”.

وظهر تأثرها واضحًا عند الحديث عن أبيها: “والدي كان يفرح لنجاحي ويتأثر مع المشاهد، لقد اشتقت له، غادر باكراً وآخر 6 أشهر من حياته كانت صعبة جداً حين مرض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى