سر من اسرار كل الابراج مع كارمن شماس

ما الأسرار التي يخفيها كل برج عن شخصية صاحبه؟

تساعد الأبراج في التعمق في شخصية كل فرد على حدة ومعرفة ما يخفيه من أسرار،

وفي هذا الموضوع سوف نتطرق للحديث عن الأشياء التي يحرص كل برج على إخفائها عن شخصيته.

برج الحمل:
يعرف مولود الحمل باندفاعه وعدم تفكيره الجيد قبل الإقدام على أمر معين، ويضع ثقته بسهولة في الآخرين. لكنه في الغالب يخفي نظرته الدونية للعالم الخارجي، فهو يهوى المنافسة ويمكن إيجاده في كل مكان حيث لا يرغب لأحد أن يحل
برج الثور
:يخفي بحثه الدائم عن الوصول إلى القمة في مختلف المستويات، محاولاته الدائمة للمضي قدما وتحقيق أهدافه لا تروي ظمأه مطلقا فهو غير قنوع.

اذا بدك الرفقه الحلوه رافق #الجدي #الحوت #الميزان #الأسد
اذا بدك تضل عم تضحك رافق #الدلو
اذا بدك تنتحر رافق #الجوزاء…

تم النشر بواسطة ‏ابراج كارمن شماس Carmen Chammas‏ في الأربعاء، ٥ مايو ٢٠٢١


برج الجوزاء
:مولود الجوزاء يحاول إخفاء مدى سعادته عندما يكون محاطا بأشخاص يميل إليهم، لكي لا يظهر لهم مدى تعلقه بهم. حيث أنه يعيش حالة نفسية سيئة ،في حال ما إذا ظل وحيدا.
برج السرطان:
الجانب المخفي من شخصية السرطان أنه يهوى المثالية ولا شيء يحقق له اكتفاءا ذاتيا، وبالتالي يعيش في أوهام لن تتحق ويدخل في حالة من الحزن مع نفسه.

برج الأسد:
لا يظهر رغبته في أن يكون محط اهتمام الآخرين، وحذاري من أن تحاول إظهار عيوب مولود الأسد لانه سيصبح شخصا مستبدا ولن يعترف بأخطائه.

برج العذراء:
هناك بعض أوجه الشبه بين الجوزاء والعذراء، فهم تارة متفائلون تارة متشائمون. جانبهم التحليلي يضعهم دائما في المشاكل وسوء الفهم لذلك يحاولون إخفاءه، إلا أنهم لن يترددوا في إيقاف الأشخاص الذين لا يمنحونهم الإحترام اللازم عند حدهم.
برج الميزان:
يسعون لتحقيق التوازن والعدالة في كل شيء لكنهم لا يصلون إلى ذلك في الواقع، مثاليون ودبلوماسيون، ما لا يعلمه الكثيرون عن مولود الميزان أنه قادر على تقديم النصح والإرشاد لكل من لجأ إليه

برج العقرب:
يحاول مولود العقرب إخفاء عاطفيته وحساسيته، وفي حال شعورهم بالإهمال سيظهرون بالجانب الشرير في شخصيتهم دون تردد

برج القوس:على الرغم من حبه للمغامرة، يخاف مولود القوس من المستقبل وما ينتظره من أحداث ولا يظهر ذلك مطلقا للأشخاص المحيطين به.
برج الجدي:
يهوون التنظيم والتخطيط، ويحولون إظهار جديتهم مخفين بذلك عفويتهم. لكنه يتميز بصفات إنسانية جيدة، منها الصدق والولاء.

برج الدلو:
يخفي الدلو تكبره، وهو شخص حريص على التشبت بالتقاليد التي يعتبرها متطابقة مع مبادئه العظيمة.

برج الحوت:
يخفون هاجسهم في تحقيق الأحلام حتى ولو كانت مستحيلة، يتعلقون بالأوهام. فإذا لم تكن لديهم أهداف كبيرة،سيدخلون في عالم من الحزن والكآبة لكن كل هذا لن ينتقص من صفاتهم :التعاطف والحساسية.
اكتب برجك ولايك واى استفسار على الرسايل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى