سر موافقة نجلاء بدر على تقديم دور «الأم» في «لازم أعيش»

السياسي-وكالات

تعيش النجمة نجلاء بدر هذه الأيام فى حالة انتعاشة فنية ونضج فنى وصلت به إلى المنافسة القوية وسط زميلاتها فى عالم الفن، وفى تصريح خاص لـ”عين” كشفت النجمة نجلاء بدر عن سر موافقتها على تقديم دور والدة الفنانة جميلة عوض فى حكاية “لازم أعيش”، رغم أن الفارق بينهما فى العمر ليس كبيرا، مؤكدة أنها أرادت أن تتحدى نفسها فى هذا الدور رغم تحذير بعض أصدقائها عن قبول هذا الدور.

وأضافت نجلاء أنها تفضل اختيار أدوار جديدة عليها شخصيا، وهو ما حدث فى حكاية “لازم أعيش” ضمن مسلسل “إلا أنا”، وعلى الرغم من أن المنتج توقع أن لا تقبل الدور عشان دور أم، وكتير من الفنانات بيرفضوا تقديم دور الأم، لكنى قررت أن أخرج من عباءة نجلاء بدر التى يحصرنى فيها بعض المخرجين.

وأكد أنها تختار الدور بالكيف وليس بالكم، ولا يهمها أن تشارك فى العمل من الجلدة للجلدة.

وأشارت نجلاء بدر إلى مشاهدتها لفيلم “يوم الدين”، وهو أول فيلم يعرض حياة مرضى الجذام، وقالت: عندما شاهدت الفيلم تأثرت جدا بفكرة التنمر، ولهذا تحمست للمشاركة بحكاية “لازم أعيش”؛ لأنها لا تناقش قضية مرضى البهاق فقط، وإنما بالأساس تلقى الضوء على قضية التنمر.

وأضافت، أسوأ شىء فى عصرنا هذا ما يسمى بالسوشيال ميديا التى أخدنا منها السيئ، ولذلك أنا ضد الاهتمام بما يدور فى هذا القطاع، ورفض ما يكتبه العاطلون، وعمل بلوك لأى مريض تسول له نفسه أن يتنمر أو يتعدى باللفظ أو القول على أى شخص.

من ناحية أخرى قالت إنها تقوم بتصوير دورها فى مسلسل “لؤلؤ”، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وتأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة كل من: مى عمر وأحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

وتستأنف أيضا تصوير مشاهدها فى فيلم “سوء الرجالة” وهو عمل مأخوذ عن المجموعة القصصية ‏سوق العرسان، وهو من تأليف علاء سليمان، سيناريو وحوار نيفين شلبى ودينا السقا، بطولة كل من: باسم سمرة، أحمد وفيق، انتصار، فراس السعيد، ‏محمود الليثى، وإخراج نيفين شلبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى