سقوط مفاجئ لوليامز في أستراليا المفتوحة

السياسي-وكالات

انتهى حلم الأمريكية، سيرينا وليامز، بمعادلة الرقم القياسي المطلق لعدد الألقاب الكبرى والمسجل باسم الأسترالية مارغاريت كورت (24)، بخروجها من الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة.

واستمرت عقدة الأمريكية البالغة 38 عاما في البطولات الكبرى منذ تتويجها الأخير عام 2017 في أستراليا بالذات.

فبعد أن غابت عن أربع بطولات متتالية بسبب الحمل ثم وضع مولودتها الأولى، عجزت المصنفة ثامنة في أستراليا، عن إحراز أي لقب كبير وسقطت في النهائي أربع مرات في ويمبلدون، وفلاشينغ ميدوز عامي 2018 و2019، فيما خرجت من الدورين الرابع (2018)، والثالث (2019) في رولان غاروس، وربع نهائي أستراليا (2019).

خرجت سيرينا وليامز من أستراليا المفتوحة

ودخلت الأمريكية البطولة الأسترالية التي تحمل رقمها القياسي من حيث عدد الألقاب في عصر الاحتراف (7)، في حين أن الرقم المطلق باسم كورت أيضا (11 بينها 4 في عصر الاحتراف)، بمعنويات مرتفعة بعدما أحرزت لقبها الأول منذ تتويجها في أستراليا عام 2017، بفوزها الأحد الماضي على مواطنتها جيسيكا بيغولا في المباراة النهائية لدورة أوكلاند النيوزيلندية، محرزة لقبها الـ73 في مسيرتها الاحترافية الأسطورية.

إلا أن مغامرتها انتهت أمس الخميس عند الدور الثالث للمرة الأولى في ملبورن منذ عام 2006، بسقوطها أمام الصينية كيانغ وانغ 4-6، و7-6، و5-7.

وبدت سيرينا حزينة عقب توديعها أستراليا المفتوحة من الدور الثالث بخسارتها غير المتوقعة أمام الصينية كيانج وانج، المصنفة 29 عالميا،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق