سلمى المصري تصدم الجمهور برأيها بمسلسل الهيبة -فيديو

السياسي-وكالات

حلت الفنانة السورية سلمى المصري ضيفة على قناة نينار اف ام و تناول الحديث الكثير من الجوانب الدرامية و معاناة الوسط الفني التي يعيشها الفنانين السوريين في ظل الأزمة السورية التي تستمر بعامها التاسع تواليا

و من خلال المقابلة التي ظهرت بها سلمى كشفت الفنانة السورية بأن الممثل السوري نجم مسلسل الهيبة تيم حسن أكبر من جبل شيخ الجبل بكثير و قالت:

“حاجة جزء وبكفي.. لنشوف لوين بدهن يوصلوا، ما قدمه تيم حسن في الدراما السّورية أهم من الهيبة، مثل الانتظار وربيع قرطبة وصقر قريش، ونزار قباني”.

و تشارك الفنانة سلمى المصري في مسلسل البيئة الشامية بروكار من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، حيث تشهد أحداث العمل صراعًا بين الشقيقتين سلمى التي تؤدي شخصية ” زوجة الزعيم أبو النور “، ومها المصري التي تؤدي شخصية ” زوجة عزمي بيك ” حيث إن صراع زوجيهما في الحارة سيخلق صراعًا نسائيًا كبيرًا بينهما.

و الجدير بالذكر أن شركة الصباح كانت قد أعلنت عن التعاقد مع الممثل اللبناني عادل كرم و الممثلة السورية ديمة قندلفت للعب دور البطولة خلف كل من نادين نجيم و نيكول سابا و سيرين عبد النور في الجزء المقبل الذي سيرى النور في الموسم الرمضاني المقبل 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى