سما المصري تحتفل بملابس البحر بفوز الزمالك

السياسي-وكالات

 احتفلت الفنانة الإستعراضية سما المصري، مع جمهور القلعة البيضاء، بعد فوز نادي الزمالك على نظيره التقليدي النادي الأهلي، بمباراة السوبر المصري، والتي أقيمت بدولة الإمارات العربية الشقيقة، والتي أنتهت بفوز نادي الزمالك في ركلات الترجيح.

ونشرت سما المصرى، صورة مثيرة للجدل عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وظهرت سما بالصورة وهي ترتدي مايوة بكيني من أمام أحد الشواطئ بالغردقة، وأ،هالت عليها التعليقات وأثارت غضب الجمهور مما جعل مشجعي النادي الأهلي ينهالون عليها بالتعليقات المسيئة.

يذكر أن سما المصري أثارت أيضاً مؤخراً الجدل بعد نشر فيديو لها من أمام الشاطئ ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وظهرت سما المصري خلال الفيديو وهى وصلة رقص بالمايوة على أحد شواطئ شرم الشيخ، وعلقت سما المصرى على الفيديو قائلة:” وصل وصل وصل فيديو الفشخ والرقص والعربدة وصل بعد ما خلصنا لايف اللوبس لايف”.

ونال الفيديو على غضب عدد كبير الفنانة سما المصرى متهمينها بالتحريض على الفسق والفجور، وصفها البعض بالجريئة والتى تجاوزت كل الخطوط الحمر، وتسألوا متى تتوقف الراقصة صافيناز عن حركات الإغراء والإثارة .

يذكر أن سما المصري دائمًا ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ليست المرة الأولى التي تمارس فيها الراقصة سما المصري، الإثارة، من أجل جذب ولفت الانتباه إليها، وجعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة صغار السن الذين لا يمتلكون الوعي الكامل لما يحدث وما الهدف والغرض من الصور المتتالية التي تقوم بنشرها.

سما المصري والزفاف
ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى