سمية الخشاب ببنطلون شفاف في احدث اطلالة

السياسي -وكالات

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها مجموعة صور من أحدث إطلالاتها الصباحية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وبدت الخشاب بإطلالة جريئة و لافتة، مرتدية سويت شيرت أنيق باللون الأسود ذا أكمام توقيع علامة “puma”، و نسقت عليه بنطال أسود شفاف، فيما انتعلت حذاء رياضي يجمع بين اللونين الأبيض و الأسود، ما عكس رشاقتها و قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الخشاب تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الأسود اللامع تنسدل بانسيابية عل كتفيها كما وضعت مكياجًا يرتكز عل الألوان الترابية الناعمة و تتناغم مع لون بشرتها القمحية، واكتفت بوضع القليل من البلاشر و احمر الشفاة باللون النود الغامق، ما أبرز جمال ملامحها.

وأكملت الخشاب أناقة اطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات مع نظارة شمس باللون الأسود، كما حرصت على ارتداء كمامة وكانت باللون التايجر، مع حقيبة صغيرة مربوطة حول الخصر، ما تناسب مع ألوان و ستايل اللوك الذي اعتمدته.

سمية الخشاب تتعاقد على بطولة “موسى” مع محمد رمضان

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تعاقدت مؤخرا على المشاركة فى بطولة مسلسل “موسى”، مع النجم محمد رمضان، ويشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين منهم رياض الخولى وسيد رجب وعبير صبرى، وجارٍ التعاقد مع باقى النجوم، استعداداً لانطلاق التصوير فى العديد من الأماكن فى القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى