سهير رمزي تطلقت بسبب مشاهد العاري وهدى سلطان من اجل الغيرة

السياسي-وكالات

دائما ما نسمع عن اخبار الطلاق عند المشاهير، كما ان حياتهم الخاصة تعدّ عنصرا جاذبا للجمهور، خصوصا حياتهم الزوجية، ومن بين المشاهير الذي انفصلوا عن ازواجهم:

​هدى سلطان​

في تصريح لها لأحد اللقاءات التلفزيونية، تحدثت هدى عن سبب طلاقها من زوجها الأول محمد نجيب، حيث قالت إن الطلاق وقع بسبب غيرته الشديدة عليها، فاختارا قرار الطلاق.

​سهير رمزي​

يعد فيلم الفيلم “المذنبون” الذي تم تصويره عام 1957، والذي ظهرت به سهير بمشاهد عارية، سبب طلاقها من محمد الملا.

أثارت الأخبار المتداولة عن طلاق الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، العديد من الجدل حول علاقتهما التي لم تستمر شهرًا واحدًا منذ الإعلان عن زواجهما، وقيل إن سبب الانفصال كان تعاقد شيري على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام الفنان عبدالفتاح الجريني، الأمر الذي لا يتفق مع معتقداته.

​هالة فؤاد​
كان مجال “الفن” سبب الخلاف بينها وبين احمد زكي الذي اراد ان تعتزل الفن وتعطي اهتماماتها للعائلة فقط.

 

​حورية فرغلي​
كان فيلم “كلمني شكرًا” هو سبب فسخ خطوبة الممثلة حورية فرغلي، حيث قالت حورية في أحد اللقاءات التلفزيونية، إن خطيبها حضر معها العرض الخاص للفيلم، ولم يلق إعجابه مشهد التعري، وبعد الفيلم مباشرة ترك لها الدبلة، من دون التفوه بأية كلمة.

 

هياتم

اشارت هياتم في تصريح لها الى ان زوجها كان شديد الغيرة عليها، حيث انها قالت: “ماكنش بسيبني وفي كل مكان موجود معايا وفي أثناء مشاركتي في أحد الأعمال المسرحية صفق الجمهور ليا بشدة وبعد نزولي من على خشبة المسرح فوجئت به يقول لي: الجمهور بيصفق كدة ليه؟ فقلت له: بس كفاية كده، وتم الطلاق”.

 

لبلبة

كشفت ​الفنانة لبلبة​ أن سبب طلاقها من الممثل حسن يوسف، هو قبلة الممثل حسين فهمي في فيلم “بنت بديعة”، للمخرج حسين الإمام، حيث قالت إن سيناريو الفيلم لا يضم أي مشهد به قبلة، لكنها فوجئت بعد ذلك بقرار المخرج الذي أصر على المشهد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى