سوسن بدر :لا أحد يستحق لقب ملكة الدراما

السياسي -وكالات

كشفت الفنانة سوسن بدر، خلال حلولها في فقرة (اسألني) عن العديد من الأمور الشخصية والحياتية ووجهة نظرها في أبرز فناني جيلها وعن منحها أحداً لقب ملكة الدراما، حيث اعترضت على منحه لأي أحد، كاشفة بأنّه لا يوجد أحد يستحق إعطاءه هذا اللقب.

وبينت بدر العديد من الأسرار المهنية، حيث قالت إنّ اسمها الحقيقي ليس سوسن بدر بل هو سوزان أحمد بدر الدين، إذ إنّ اسم سوسن قد أطلقه عليها المخرج الراحل شادي عبد السلام، وفق(سيدتي).

وأوضحت سوسن أنّ أكثر ممثلة تُشبِهها من الجيل الحالي هي النجمة منى زكي؛ إذ إنّ ملامحها مصرية للغاية، وكذلك الفنانة ولاء الشريف التي قامت بدور ابنتها في مسلسل أبو العروسة، أما فيما يتعلق باللوك الجديد لها فأكّدت بدر أنّها تَعتبر شكلها الحالي مناسباً لطبيعتها الآن.

وفيما يتعلق بقضايا المرأة، وتحديداً حول مشاكل الارتباط، وهل تقلل فُرص المرأة المدخنة في الارتباط، وهل يؤثر في ذلك فرق السن، فأجابت: “لا أعتقد أن التدخين هو يحجب فرصها إذ إن من الممكن أن ترتبط أيضاً برجل يدخن يعني”.

أمّا عن إنهاء العلاقة بين طرفين فقالت: “إنّ ما ينهي العلاقة ليس فارق السن ولكن أشياء أخرى تماماً.. وما ينجح العلاقة ليس السن أيضاً بل لابد من احترام متبادل ومَوَدّة وثقة ورَحمة ومُشَارَكة وأشياء أخرى بخلاف السن”.

وعن سر احتفظت به ولأول مرة تذكره سوسن بدر، كشفت عن مرض والدتها خلال عرض مسرحية (ريا وسكينة)، حيث أَدّت دور الخالة نفيسة، حيث كانت تحضر البروفات وهي مريضة وأصرت على الحضور إلى أنّ تم تصوير المسرحية للتليفزيون.

واختتمت سوسن بدر تصريحاتها بأنّ تربية البنات أصعب بكثير من الأولاد، موكدة أن هذا لا ينفي أنّ (التربية في حد ذاتها) أمر صعب في كل الأحوال، أمّا عن شروطها وقت زواج ابنتها، فقالت سوسن: “وقتها قلت لزوج ابنتي أن يَتّقي الله فيها فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى