سونى تعلن عن جزء رابع من Bad Boys

السياسي-وكالات

كشف التقرير الذى نُشر على موقع “deadline”، أن شركة سونى بدأت العمل على الجزء الرابع من فيلم Bad Boys، الذى طُرح منه الجزء الثالث فى دور العرض المختلفة فى 17 يناير الجارى، وذلك بعد أن تصدر الفيلم الجديد شباك التذاكر العالمى، بإيرادات وصلت إلى 106 ملايين دولار أمريكى، وتم اختيار كاتب السيناريو كريس بريمنر للعودة وكتابة الجزء الرابع، ويذكر أن بريمنر، هو من قام بكتابة الجزء الثالث الذى يعرض حاليا.

شارك بريمنر فى كتابة كتاب “Bad Boys For Life” مع بيتر كريج وجو كارناهان، والذى يعد عودة للسلسلة بعد توقفها لمدة فى 13 عاما، ولم تكشف أى معلومات عن الجزء الجديد من العمل.

والعمل من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.

ويدور الجزء الثالث من فيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بمهمة محددة.

وانتهى الثنائى ويل سميث ومارتن لورانس من تصوير الجزء الثالث من فيلم الأكشن والإثارة الشهير بعد توقف ما يقارب الـ15 عامًا منذ طرح الجزء الثانى، فى أبريل الماضى، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث من الفيلم إيرادات عالية، وذلك بسبب إيرادات السلسلة، التى تابعها الملايين من حول العالم منذ بداية طرحها فى دور العرض حول العالم.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 1995، وكان يحكى عن محققين فى ميامى، هما ديد مايك لوراى (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس)، كانا يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار، لتختفى الشحنة من مركز الشرطة، وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشئون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى