سيارات “أوروس” الرئاسية تدخل الأسواق العربية

السياسي – صرح المدير العام لشركة “أوروس” الروسية المختصة بصناعة السيارات الفارهة، عادل شيرينوف، بأن الشركة تلقت أكثر من 700 طلب من أجل شراء سيارات الشركة.
أضاف شيرينوف بأن الشركة تجري حاليا مفاوضات بشأن بيع 65 سيارة أخرى.

هذا وكان وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتورف، قد تحدث في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي عن وجود 600 طلب على سيارات الشركة.

من جهته صرح شيرينوف بأن أول سيارة من نوع “Aurus Senat” ستذهب إلى القطاع الخاص في شهر مايو/أيار 2021، من مركز التجميع في يلابوغا.

كما ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أسواق هذه الشركة حيث ستسلم سيارة من نوع “Aurus Senat” في العام القادم.
هذا وكانت وزارة الصناعة والتجارة الروسية قد قدمت للحكومة الإماراتية سيارة من نوع “Aurus Senat Limousine”، لإجراء اختبار لها قبل عام في معرض “Defexpo”.

كما تحدث شيرينوف عن إقبال الزبائن العرب على السيارة، حيث نالت الإعجاب بتصميمها وقوتها، كما طالبوا بإضافة طابع شخصي إلى السيارة يتعلق بالألوان الداخلية والخارجية لها.

مشروع “أوروس”

هو الاسم التسويقي لعدد من السيارات الفارهة لكبار المسؤولين، والذي يتم صناعتها في روسية وتشمل سيارات ليموزين وسيارات ميني وسيارات دفع رباعي.

كما تقوم الشركة بتنفيذ مشروع يحمل اسم “كورتيج” بشراكة مع معهد البحوث العلمية للسيارات والمحركات “NAMI” وشركة “Tawazun” الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى