سيجنال تغازل هاجرين واتساب بميزات جديدة

السياسي – بعد حالة النزوح الرقمي الجماعي من “واتسآب” إلى “سيجنال”، إثر جدل بشأن تغييرات الخصوصية، شهد التطبيق السماوي نموًا غير مسبوق وتصدر تنزيلات التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

لكن العديد من هؤلاء المستخدمين المكتسبين حديثًا لاحظوا بسرعة ميزات “سيجنال” المحدودة، مما أجبر مطوري التطبيق على الاندفاع ومحاولة التطوير بسرعة للحفاظ على المستخدمين، حيث تم التعهد ببعض الميزات الجديدة الأسبوع الماضي، وهي الآن متوفرة في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق.

وكانت محادثات “سيجنال” تبدل لون الخلفية وفقًا لـ”ثيم” التطبيق، لكن الإصدار التجريبي الجديد أظهر دعم الخلفيات المناسبة، ومثل “واتسآب”، يمكن تعيينها لكل دردشة.

وتتوفر العديد من الخلفيات المحددة مسبقًا للاختيار، كما يمكنك أيضًا اختيار صورة محلية من مساحة تخزين هاتفك، وتتيح لك المعاينة رؤية الشكل الذي ستبدو عليه الخلفية في الدردشة، وسيتم تطبيقها عبر جميع المحادثات أو في المحادثة المحددة التي اخترتها.

ولا يقدم “سيجنال” عددًا كبيرًا من حزم الملصقات افتراضيًا، ولكن هناك حزمة جديدة تسمى “يومًا بيوم” وهي متحركة، ويتم تثبيتها بشكل افتراضي، لذلك لن تضطر إلى البحث عنها، وتحتوي على 24 ملصقًا متحركًا.

كما سيضيف “سيجنال” أيضًا قسمًا بسيطًا لملفات تعريف المستخدمين بخصوص معلومات حولهم، وهي ميزة كانت متوفرة على “واتسآب” و”تليجرام” لسنوات.

يمكنك اختيار رمز تعبيري “إيموجي” وكتابة كلمة قصيرة عن نفسك ستراها جهات الاتصال الخاصة بك عند فتح ملفك الشخصي.

كما يمكنك حفظ العديد من هذه الأشياء والتبديل بينها بسهولة، واستخدامها كحالات مؤقتة إذا كنت تريد ذلك، وتتوفر هذه الميزات في الإصدار التجريبي Signal beta v5.3.1″”، والذي يتم طرحه ببطء على متجر “بلاي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى