سيميوني: لعب ليفربول بدون جمهوره غير عادل !

السياسي-وكالات

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه ليفربول الإنجليزي، غداً الأربعاء، في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني: “يجب أن نكون أقوياء، الفريق المنافس سيجعلنا نعاني، إنهم يلعبون بخط متقدم ولا أعتقد أنهم سيلعبون بشكل مختلف غداً”.

وأضاف: “مباراة الغد سوف تطلب أكبر قدر من الطلب والتركيز وتفسير المباراة التي نريد لعبها، إذا أخذنا المباراة حيث نريد فسوف نؤذيهم”.

وأكمل: “بالتأكيد سنواجه منافسًا كبيراً كما أظهر مع مدربه مع العديد من المتغيرات، العديد من الأرقام القياسية، سيتعين علينا بذل جهد كبير للتنافس، التجارب تعلمك ولكن يمكن تكرار الأخطاء”.

وقال عن فريقه: “لقد رأيتم مايمكننا فعله بأخر ثمان مواسم ويجب أن نظهر ما نحن قادرون عليه غداً”.

وعن الحديث عن إمكانية لعب المباراة بدون جمهور، صرح قائلاً: “نأمل أن يتم لعبها مع الجماهير لن يكون ذلك عادلاً مع ليفربول، لأن جماهيرنا كانت مهمة في الذهاب”.

وعن مشكلة فيروس كورونا واحتمالية تعليق الدوري: “سيعمل المسؤولين لحل هذا الأمر الذي يقلقنا جميعاً، نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل العالم ومن أجل ما يحدث في إسبانيا”.

وحول جاهزية ألفارو موراتا، أوضح سيميوني: “سنرى كيف يتدرب ، ليس لدي عجلة من أمره ، لدي أفكار كافية”.

وبخصوص الاستفادة من خسارة ليفربول لحارسه الأساسي أليسون بيكر، قال: “أدريان هو حارس مرمى عظيم ولديه خبرة ، لقد أمضى سنوات جيدة جداً حيث كان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق