شاب يخترق جوال خطيبته السابقة ويتسبب في طلاقها بمصر

السياسي -وكالات

اخترق شاب في مصر الهاتف الجوال الخاص بخطيبته السابقة وتسبب في دمار حياتها، حيث تم طردها من عملها، وانتهت حياتها الزوجية بالطلاق.

وأقدم الشاب على اختراق هاتف خطيبته السابقة بعد انفصالهما، وفضحها وأرسل صورها العارية لزوجها، وعائلتها وأقاربها؛ حيث قالت الفتاة أن علاقتهما انتهت عام 2016، بينما في عام 2017، تواصل الشاب مرة أخرى مع الفتاة، ليعرض عليها فرصة عمل في مصنع الكابلات الذي يعمل فيه، وبالفعل استجابت الفتاة وقدمت أوراقها وتم قبولها للعمل في المصنع.

وقالت أن المدير المالي للمصنع طلب الزواج منها، إلا أنها كانت مترددة بسبب أنه كان متزوجا، وهي ستكون زوجة ثانية، وكان بينهما حديث على موقع التواصل والمحادثات واتساب، ووصلت إلى زوجته الأولى هذه المحادثات، بطريقة لا يعلمها الطرفان، وتسبب الأمر في مشكلة كبيرة، أدت إلى انفصال الزوجين، وبعدها تزوجت الفتاة من مديرها.

وأشارت إلى أن الزوجة السابقة كان يصلها تفاصيل حياة زوجها مع تلك الفتاة، وحتى تفاصيل الشقة التي كانا يعيشان بها، حتى ظن الزوج أن أهل الفتاة هم من يرسلون ذلك إلى زوجته السابقة بهدف إزعاجها؛ ليتضح أن الشاب اخترق حساب شخصي قديم لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرسل للمسؤولين أن هناك علاقة بينها وبين المدير المالي، وتم فصل الفتاة من الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى