شاعر سعودي يسأل عن “عدة اصالة”

أثار الشاعر السعودي الشاب محمد السكران الجدل والتعليقات بعد تغريدة نشرها قال من خلالها: “متى تقضي عدة أصالة”.

وجاءت هذه التغريدة بعد فترة قصيرة من إعلان الفنانة السورية أصالة نصري، ليعاود السكران وينشر صورته أسفل التغريدة مع الإشارة للفنانة السورية التي أعلنت انفصالها رسميا عن المخرج طارق العريان.

وتسائل البعض حول ما إذا كان السكران يغرد من باب المزاح أم يهمه بالفعل أن يعرف موعد انقضاء عدة الفنانة أصالة بعد طلاقها .

ومحمد السكران هو شاعر سعودي من مواليد 1991، شارك في برنامج شاعر المليون في نسخته السابعة عام 2015-2016 وحصل على المركز الثالث.

وأعلنت الفنانة السورية قبل ما يقارب اليومين انفصالها بشكل رسمي ونهائي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد أشهر طويلة من تداول أخبار انفصالهما .

وكشفت “شام الذهبي”؛ ابنة النجمة السورية “أصالة نصري”، مفاجأة بخصوص انفصال والدتها عن زوجها “طارق العريان”.

وواست “شام” أمها عبر حسابها بـ”انستجرام” قائلة: “لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة!.. نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى”.

وتابعت ابنة “أصالة” رسالتها لأمها قائلة: “هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دومًا ابنتك الفخورة بيكى”.

وكانت مواقع لبنانية قد ذكرت أن “أصالة” اكتشفت خيانة زوجها مع فتاة سورية الجنسية في العشرينيات من عمرها، وتُدعى “نيكول”، وأنها عثرت على تسجيلات صوتية بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى