شاكيرا تطرح ​Me Gusta​ على يوتيوب

السياسي-وكالات

أصدرت النجمة العالمية ​شاكيرا​ فيديو كليب أغنيتها الجديدة ​Me Gusta​ ، على قناتها الرسمية في “يوتيوب”، وبدأت الأغنية تحقق رواجا كبيرا بين الجمهور رغم مرور وقت قصير على طرحها، فقد اقتربت من النصف مليون مشاهدة خلال ساعتين فقط.

الجدير بالذكر أن وكالة الاتصالات الفدرالية الأميركية كانت تلقت مؤخرا أكثر من 1300 بلاغ يصف أداء النجمتين شاكيرا وجنيفر لوبيز بأنه “عرض خادش”، وذكرت الوكالة لشبكة NBC أنها بصدد نشر شكاوى المشاهدين في 49 ولاية، معظمهم لم يوافقوا على أداء الفنانتين، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

ومن أخبار شاكيرا، كشفت دراسة عن قائمة النجوم “الأكثر كرها” والذين يتلقون أكبر قدر من التعليقات السلبية مقارنة بأي فنان آخر، وتضم عددا من أهم وأشهر وأنجح النجوم في العالم كله، وأتت النجمة العالمية ​شاكيرا​ على رأس القائمة، إذ نالت نسبة كره 45 في المئة، وهي نسبة كبيرة مقارنة ببقية النجوم.

وامتدادا لشهرة شاكيرا، تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان السوري ​ناصيف زيتون​، الذي أحياه في رأس الخيمة بالإمارات، إذ ظهر فيه وهو يطلق “زلغوطة” وسط الحضور، بعد أن تقدم أحد الشبان الحاضرين للحفل بخطبة حبيبته على مرأى من الجمهور.

وكان لافتا تعليق أحدهم: “بعرف يزلغط أحسن من ​شاكيرا​”، في مقارنة بين “زلغوطة” زيتون و”الزلغوطة” التي أطلقتها المغنية العالمية شاكيرا في حفل “Super Bowl”، الذي أحيته مؤخرا مع لوبيز.

ومن نشاطاتها أيضا، ظهرت شاكيرا مجددا الى جانب النجمة العالمية ​بيونسي أثناء وجودها في ميامي، من أجل مشاركة الأخيرة حفل عيد ميلادها الـ43.

وظهرت ​بيونسي​ بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستانا ورديا قصيرا من مجموعة Michael Costello، تزيّن بالكشكش عند الخصر، وتميّز بفتحة كبيرة، وانتعلت معه حذاء ذهبيا، وحضر الى جانبها زوجها جاي زي الذي كان مرتديا ملابس رياضية.

شاكيرا و​ بيونسي أثناء وجودها في ميامي

وسبق لشاكيرا​ أن احتفلت بتحقيق أغنيتها Chantaje ، مع النجم العالمي مالوما، أكثر من 2.5 مليار مشاهدة، عبر “يوتيوب”، منذ طرحها في عام 2016.

ونشرت شاكيرا مقطع فيديو من الكليب، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل، محتفلة بهذا الإنجاز، وتلقت عشرات آلاف من التعليقات خلال ساعات قليلة.

وأطلقت النجمة العالمية شاكيرا منذ أيام تحديا جديدا على مواقع التواصل، حيث يتم تقليد رقصة تشامبيتا الافرو كولومبية، المستوحاة من حفلها الفني في عرض السوبر بول، والتي أبهرت من خلاله المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق