شاهد أبطال فيلم Contagion المتنبئ بتفشى فيروس كورونا

السياسي-وكالات

ألقى موقع جاست جيرد الضوء على فيلم Contagion والذى طُرح فى 2011، وتنبأ بتفشى فيروس قاتل يتشابه مع أعراض فيروس كورونا، ونشر الموقع صور نجوم أبطال العمل قبل تسع سنوات والآن، ومدى التغير الذى حدث لشكلهم وحجم نجوميتهم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا وتشابه أحداث الفيلم مع ما نعيشه الآن فى زيادة الطلب على مشاهدة الفيلم، وهو فيلم للمخرج ستيفن سودربرج، ومن بطولة جود لو وكيت وينسلت وحصل على دفعة هائلة فى نسبة المشاهدات عبر الإنترنت، بعد الانتشار العالمى لفيروس كورونا الجديد، حيث احتل المركز العاشر بين أكثر الأفلام مبيعا على تطبيق أبل iTunes فى 28 يناير الماضى، ما أدى إلى ارتفاع مذهل فى عمليات البحث عن الفيلم عبر جوجل، تأثرا بالأحداث المرتبطة بكورونا.

لكن فى اليوم التالى، تراجع ترتيب كونتيجين إلى المركز الخامس عشر، خاصة أن المشاهدين انتابهم الرعب من نهايته التى تتضمن وفاة 26 مليون شخصا حول العالم خلال 26 يوما، وهو عكس النهاية المطمئنة السعيدة التى كانوا يتمنونها فى ظل هذه الظروف العصيبة.

ويبدأ الفيلم بمشهد مرض “بيث” التى قامت بدورها الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، عقب عودتها من رحلة عمل فى هونج كونج، حيث تظن أنه نزلة برد عادية لكن يتضح بعد ذلك أنها مصابة بفيروس مميت يقتلها بعد يومين فقط.

ابطال فيلم Contagion (1)ابطال فيلم Contagion (1)
ابطال فيلم Contagion (2)ابطال فيلم Contagion (2)
ابطال فيلم Contagion (3)ابطال فيلم Contagion (3)
ابطال فيلم Contagion (4)ابطال فيلم Contagion (4)
ابطال فيلم Contagion (5)ابطال فيلم Contagion (5)
ابطال فيلم Contagion (6)ابطال فيلم Contagion (6)
ابطال فيلم Contagion (7)ابطال فيلم Contagion (7)
ابطال فيلم Contagion (8)ابطال فيلم Contagion (8)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى