شاهد أول تريلر لمسلسل HBO الجديد Run

السياسي-وكالات

أعلنت شبكة HBO عن مسلسلها الجديد Run، الذى سيبدأ عرضه خلال العام الجارى 2020، وستطرح الشبكة 10 حلقات متتالية من العمل الجديد، الذى سيقوم ببطولته كل من ميريت ويفر ودومنال جليسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، المسلسل الجديد يدور حول حبيبين سابقين اتفقا قبل 17 عاما، على أنه فى حالة إرسال أحدهما رسالة تحتوى على كلمة “Run”، يقومان بالهروب سويا.

كما أعلنت شبكة HBO عن طرح المسلسل المشتق الجديد من سلسلة GOT، الذى سيطرح تحت اسم House of the Dragon، فى خلال عام 2022، وأكدت أنه موعد مؤقت، حيث إنه من الممكن أن تقوم بتغييره الشبكة فيما بعد، وسيتكون من 10 حلقات، ستُطرح متتالية، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع “cnet”، وقال كيسى بلويز رئيس شبكة HBO، لصحيفة Varity: “إنهم يعملون على المسلسل الجديد فى هذه الفترة، ومن المفترض أن يُطرح على شاشات التليفزيون فى 2022”.

وتدور أحداث المسلسل المقتبس الجديد House of the Dragon، قصة The House of Targaryen، وذلك قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، ويشارك جورج آر مارتن فى كتابته، وذلك مستوحى من روايته A Song of Ice and Fire companion tome Fire and Blood، التي طرحت خلال عام 2018.

بالإضافة إلى ذلك كشفت شبكة قنوات HBO الأمريكية، عن التوقيت الرسمى لعرض الموسم الثالث لمسلسل الإثارة والخيال العالمى Westworld، بعد طول انتظار وانتشار العديد من التقارير المتضاربة بتوقيت العرض عقب انتهاء تصوير المسلسل فى نوفمبر الماضى.

ومن المقرر عرض الموسم الجديد من المسلسل الشهير فى 15 مارس المقبل، عبر الشبكة، وسيكون نمط العرض أسبوعيا لكل حلقة، وسيتضمن الموسم 10 حلقات على غرار الموسمين الأول والثانى، التى ضمت 10 حلقات لكل موسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى