شاهد تريلر لفيلم الكوميديا How To Build A Girl

السياسي-وكالات

طرحت الشركة الموزعة Lionsgate، أول تريلر لفيلم الكوميديا، How To Build A Girl، الذى من المقرر أن يطرح 1 مايو المقبل فى دور العرض المختلفة حول العالم، الفيديو الترويجى للعمل الجديد وصلت مدته إلى دقيقتين و9 ثوان، وشمل العديد من اللقطات المثيرة من العمل الجديد، وإلى الآن لم يعلن أى من المسئولين عن العمل طرحه من خلال إحدى منصات البث، بسبب ما يمر به العالم من إغلاق لدور العرض بسبب فيروس كورونا.

فيلم How To Build A Girl، من بطولة إيما طومسون، جميلة جميل، لوسى بانش، بينى فيلدستين، كريس أودود، بادى كويستادان، ألفى ألين، شارون هورجان، فرانك ديلان، إدوارد بلوميل، سارة سليمانى.

ويدور فيلم الكوميديا How To Build A Girl، حول رحلة المراهقة جوهانا موريجان، التى تعيد اكتشاف نفسها باسم دوللى وايلد، ومن أهم صفاتها أنها تتحدث بسرعة، سيدة مغامرة، ومن ثم تنتقل إلى لندن، وتحصل على وظيفة كناقدة موسيقية على أمل إنقاذ أسرتها المنكوبة بالفقر فى ولفرهامبتون.

كما أعلنت شركة Lionsgate عن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة سلسلة أفلام Has Fallen، التى بدأت بفيلم Olympus Has Fallen، وطرح فى عام 2013، ومن ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، فى عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طرح فى 23 أغسطس من العام الماضى 2019.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، أن الحزء الثالث من السلسلة حقق إيرادات وصلت إلى 133 مليونا و365 ألف دولار منذ طرحه فى أغسطس الماضى، وبذلك يصبح مجموع الثلاث أفلام من السلسلة أكثر من 500 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمية.

وتدور أحداث الفيلم تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

فيلم How To Build A Girlفيلم How To Build A Girl

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى