شاهد.. تريلر لمسلسل مارك سترونج الجديد Temple

السياسي-وكالات

كشفت منصة البث Spectrum، أول تريلر لمسلسل الجريمة الجديد Temple، الذى سيطرح فى 9 مارس المقبل، على أن تطرح 8 حلقات من العمل مرة واحدة، العمل الجديد الذى يقوم ببطولته مارك سترونج، ويدور حول دانييل ميلتون، جراح لامع ولكنه مسكون، يضحّى بكل شيء من أجل الحب، وذلك عندما يفتتح عيادة طبية غير قانونية فى شبكة أنفاق أسفل محطة مترو أنفاق تيمبل فى لندن.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، تدور باقى أحداث المسلسل، عند بدأ انتشار المعلومات حول العيادة بين المنبوذين، والعالم الإجرامي، يصبح دانيال أساسى فى معارك خطيرة بين الحياة والموت، وأخرى من أجل الحفاظ على روحه.

وصرح الممثل والمنتج التنفيذى مارك سترونج “أنا متحمس لطرح المسلسل فى الولايات المتحدة مع شركائنا على Spectrum، وأمل حقًا أن يستمتع المشاهدون هنا بالعرض كما فعلوا فى المملكة المتحدة!”.

ويقوم ببطولة المسلسل الجديد Temple، جنبا إلى جنب مع سترونج كاريس فان هوتين (Game of Thrones)، دانييل ميس (Rogue One: A Star Wars Story)، كاترين ماكورماك (Genius: Einstein)، كريج باركنسون (Misfits)، وونمى موساكو (Fantastic Beasts)، بالإضافة إلى الوجوه الشابة الجديدة، توبى كينج بكارى وليلى نيومارك.

يعمل كل من مارك سترونج وليزا مارشال كمنتجين تنفيذيين لهيرا بيكتشرز، وينتج جابرييل سيلفر التنفيذى لصالح سكاي، تم كتابة TEMPLE وتكييفه بواسطة مارك أورو من سلسلة الدراما النرويجية المشهورة Valkyrien، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

كما أعلنت شركة ديزنى عن انضمام الممثل الإنجليزى مارك سترونج، إلى فريق عمل فيلم Cruella، الذى يتم حاليا إنتاجه، ولكن لم تكشف الشركة عن الدور الذى سيلعبه سترونج بعد، ولكن من المحتمل أن يلعب دور والد Cruella، وبالرغم من أنه دور صغير، ألا أنه من أهم أدوار العمل الجديد عن الشخصية الشريرة من أفلام ديزنى.

كما يشارك فى بطولة العمل الجديد الممثلة الأمريكية إيما طومسون فى دور البارونة، والممثلة إميلى بيتشهام التى تلعب دور أنيتا، والممثل كيربى هويل باتيست فى دور غير معروف إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “thedisinsider”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق