شاهد- نادين نجيم ترقص وتتمايل مع وسام بريدي

السياسي -وكالات

 حلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج “Carpool Karaoke بالعربي” الذي يبض على شاشة دبي. تقديم الإعلامي اللبناني وسام بريدي.

وقالت الفنانة نادين عن أمور تتعلق بحياتها الشخصية، وأزمة إصابتها في انفجار مرفأ بيروت كما لم تخلو الحلقة بطبيعة الحال من بعض المواقف الطريفة والعفوية.

فقد فجرت الفنانة نادين نسيب نجيم ضحك محبيها أثناء ظهورها في بعض مقاطع الفيديو وهي تقوم بعمل حركات عفوية كوميدية.

ورقصت الفنانة بشكل كوميدي على أحد مقاطع تيك توك. وهي تقوم بحركات غريبة وسط موجة من الضحك التي سيطرت على متابعيها.

وقبل أيام حلت النجمة اللبنانية ” نادين نسيب نجيم ” ضيفة مع الفنانة ”سلافة معمار” في برنامج ” بصراحة ”. حيث تحدثت لأول مرة عن تفاصيل حياتها ما بعد طلاقها والصعوبات التي واجهتها خلال العام الماضي.

فأشارت الفنانة نادين نسيب نجيم إلى أنها عانت في بداية الامر بعد مرور شهرين على انفصالها بسبب انتقالها إلى بيت جديد مع إبنها وإبنتها وكانوا غير قادرين على التعود عليه.

كما وتابعت وهي تبكي : ” فيه ليالي بكيت فيها كتير وفي ليالي ما كنت اقدر أكل حتى .. هالسنة كانت بشعة ووقت ما أعلنت طلاقي في كتير قصص انحكت كتير بشعة وظالمة وأنا ما جاوبت عليها وما بحياتي راح اجاوب عليها ” .

وأضافت إنه عندما أنتقلت هي وأولادها للمنزل الجديد كان طفلاها لا يستطيعان النوم بسهولة وإذا هبت عاصفة يشعران بالخوف كما كانا يرفضان أن تترك المنزل حتى لشراء الاحتياجات العادية .. وما ساعدها في تخطي هذه الأزمة هو إنتقال شقيقتها وأولادها للسكن معها ولولا هي ما كانت نادين استطاعت استكمال أعمالها الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى