شاهد ياسمين عبدالعزيز في احدث صورة بعد تعافيها

عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الى منزلها في القاهرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها قبل أسابيع عدة.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز بصورة إلى جانب إثنين من الأطباء المعالجين لها موجهة لهما الشكر.

وعلقت ياسمين على الصورة، قائلة: “شكراً للدكاترة دكتور سماراس ودكتور سورافيا.. الحمد لله الذي شفانا وعفانا”.

 

وارتدت ياسمين عبدالعزيز في الصورة فستانًا منقوشًا، مفتوح على الصدر، وأضفت لإطلالتها أناقة بارتداء سلسلة رقيقة حول الرقبة.

واعتمدت كعادتها تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الكتف، بينما من الناحية الجمالية فاكتفت بالظهور على طبيعتها من دون مكياج.

 

ونشرت عبدالعزيز المقطع المصور عبر خاصية الـ”ستوري” عبر تطبيق “انستغرام”، كما نشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى التي حملت رقم 418، وعلقت عليها بعلامة “وداعا” في إشارة منها إلى مغادرتها المستشفى بعد رحلة علاجية بسويسرا استمرت أسابيع.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وقالت مصادر إن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية بخير، مؤكدة تعافيها بشكل كامل من الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل أسابيع، وقد خضعت لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، قبل أن تقرر السفر للخارج لاستكمال رحلة علاجها.

وكانت عبد العزيز غادرت القاهرة في أغسطس الماضي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

تفاعل النجوم مع أول صورة تنشرها الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد شفائها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر حسابها على Instagram مع الأطباء الذين أشرفوا على حالتها الصحية خلال رحلة علاجها في سويسرا.

 

وسريعا علق النجوم على صورة ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم بشفائها.

كانت الفنانة منى زكي والفنانة كندة علوش أول المعلقين على الصورة :”ألف حمد وألف شكر” وأيضا كتبت نادية الجندي :”حمد الله على سلامتك يا حبيبتي نورتي مصر”.

© FilFan

وكتبت لها الفنانية دينا: “ياسمينا حبيبتي الف حمد وشكر علي سلامتك كنا بدعيلك كل يوم الحمدلله حبيبتي أزمة و عدت إن شاء الله”.

© FilFan

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر الجاري تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى