شركة الصباح تقرر إنتاج فيلم سينمائي عن الهيبة

السياسي-وكالات

أكد المنتج صادق الصباح، أن هناك قراراً باختتام حالة “الهيبة” في فيلم سينمائي، سيبصر النور أواخر عام 2022.

وفي لقاء له عبر CNN عربية، قال الصباح: “قررنا مع تيم حسن وسامر برقاوي، وفريق العمل، أن نختم حالة الهيبة بفيلم سينمائي، ونبحث بتفاصيل كيفية إتمامه على مستوى تقني عالٍ، لأنني متأكد أنه سيلقى النجاح جماهيرياً”.

وخلال اللقاء، تحدث الصباح أن قرار عرض الجزء الرابع من “الهيبة” (الرد)، في أول تشرين الثاني المقبل، يعود لسبيين: “تبقى لقدوم رمضان نحو 6 أشهر، ونحن أنهينا المسلسل، فلمَ لنؤخره؟ ولدينا إحساس أن مشروع الهيبة بالذات، يخلق موسماً” وتابع “هذه خطوة ينبغي أن نعود أنفسنا عليها، بالتأكيد هناك أهمية لموضوع العرض برمضان، لكن هناك حالة جديدة يجب أن نعتادها في عالم التلفزيون، وهي أن نهتم ببقية المواسم”.

وبخصوص الجزء الخامس من “الهيبة”، قال الصباح: “حصل تطور في آخر حلقات الجزء الرابع، هناك شيء مفتوح، وهناك ما نريد قوله أيضاً” وعلق “مش عم نمطمط”.

وأشار إلى أن الجزء الخامس سيتطرق لفكرة: كيف يصل رجل مثل جبل شيخ الجبل لمراكز حساسة بالدولة، مبيناً أنه تم الاتفاق المؤكد على أن يكون الجزء الخامس هو الأخير.

لكن لم يكشف الصباح في حديثه أي مواعيد لعرض الجزء الخامس “لأننا برحلة البحث والتأليف، أما أننا سوف نصوره في رمضان المقبل أم لا، هذا غير مؤكد عندي”، موضحاً “لأنه لم يعد هناك اعتبار متى سنعرض، بل صار هناك اعتبار كيف سننتج بشكل صحيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى