شركة Universal تطرح 3 أفلام لها على المنصات

السياسي-وكالات

قررت شركة Universal Studios لطرح بعض أحدث أفلامها التى لا تزال فى منتصف فترة عرضها فى دور العرض، بما فى ذلك The Invisible Man وThe Hunt وEmma، على منصات رقمية مقابل 20 دولارًا بدءًا من يوم الجمعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “theverge”، بالإضافة إلى ذلك سيتم طرح فيلم Trolls World Tour، بنفس الطريقة بداية من 10 أبريل المقبل، فى نفس يوم وصولها لدور العرض.

يأتى هذا الإعلان بعد عطلة نهاية أسبوع سيئة فى إيرادات شباك التذاكر العالمى، حيث وصلت الخسارة إلى 55.3 مليون دولار، لأفلام الشركة التى تعرض حاليا، وهم The Invisible Man وEmma، حيث شهد الثنائى انخفاضًا بنسبة 60% و72%، على التوالى، مقارنة بعطلة نهاية الأسبوع الماضى، والأرقام التى من المرجح أن تسوء فى عطلة نهاية الأسبوع القادمة، حيث يتجه عدد متزايد من الولايات (بما فى ذلك نيويورك وماريلاند) إلى إغلاق جميع دور العرض.

وكانت قد أغلقت معظم دور السينما الأوروبية أبوابها فى الأيام الأخيرة، وكذلك دور  العرض في الصين والهند ولبنان والكويت، وقد أدت عمليات الإغلاق هذه بالفعل إلى خفض المكاسب الدولية، ويحث مسؤولو الصحة أولئك الذين يمكنهم البقاء فى المنزل على القيام بذلك ، للمساعدة فى منع انتشار الفيروس.

لكن الغالبية العظمى من مسارح أمريكا الشمالية ظلت مفتوحة للعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقالت أكبر سلسلتين AMC Theatres وRegal Cinemas، إن دور العرض لن تمتلئ بأكثر من 50٪ من السعة لتسهيل التباعد الاجتماعى، كما طلب آخرون من رواد السينما ترك مقاعد فارغة حولهم، على أن يتم تنظيف دور العرض بين العروض.

اختارت دور العرض الأخرى الإغلاق تمامًا، بما فى ذلك العديد فى نيويورك، من حوالى 5800 مسارح فى الولايات المتحدة، تم إغلاق حوالى 100 مسرح خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك أُغلقت مسارح برودواى والمتاحف الكبرى والمتنزهات أبوابها، كما تم إلغاء الحفلات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “abcnews”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى