شكران مرتجى: معظم الذين انتقدوا الكندوش لم يشاهدوه

السياسي -وكالات

نفت الفنانة شكران مرتجى أنها استُفزت من تشبيه شخصية سعاد التي جسدتها في مسلسل “حارة القبة” (رشا شربتجي، أسامة كوكش) بشخصيتها الحقيقية.

وأشارت في لقاء لها ضمن برنامج “ET بالعربي” إلى أن سعاد تُشبهها فعلاً “بنبسط إنها بتشبهني، لأنو حطيت شي مني فيها، وأخدت منها شي”، منوهة إلى أن الجمهور ربما وجد هذا الشبه بينهما كون ليس لديها “وهاد الشي خلاني صادقة وحقيقية أكتر، ولامسني من جوا أكتر، فطلع كتير صادق خاصة باللحظات يلي عم تتمنى فيها سعاد الولد”.

وحول التطورات التي ستطرأ على شخصية سعاد في الجزء الثاني من حارة القبة، أكدت شكران أنه سيكون هناك مفاجآت وتبدلات كثيرة في شخصيتها “قصة سعاد ما انتهت، قصة سعاد هلق بلشت”، مشيرة إلى أن “سعاد” ستتعرض للعديد من الانكسارات في الجزء الثاني.

شكران التي شاركت أيضاً ضمن مسلسل “الكندوش” (تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين) وجسدت فيه شخصية نبيهة، سُئلت عن تصريح حسام تحسين بيك الأخير الذي قال فيه بأنه لم يرَ على الشاشة ما كتبه على الورق، وأجابت: “هو عايش مع النص من أول كلمة وأول حرف، فيمكن في تفاصيل بالنسبة إلو غابت، هاد بيرجع إلو وللمخرج أنا ما بقدر أحكم” وعقّبت: “بالنسبة لدوري أنا عملته متل مو مكتوب، الإضافات اللي عملتها هي على طريقة الحكي” وتابعت: “الشخصية مكتوبة بطريقة حلوة بس ما كان فيها أفق، فأنا أغنيتها أنو عملتها عم تتئتئ”.

أما في ما يتعلق بانتقاد المتابعين لبطء الأحداث في الكندوش، لفتت شكران إلى أنه قد يكون هناك مشكلة بالإيقاع “والجمهور عموماً بحب يعرف دغري شو بده يصير، يعني هلق الناس كتير متدايقة أنو شو بده يصير بالجزء التاني”، واختتمت منوهة بأن معظم الأشخاص الذين انتقدوا الكندوش، لم يشاهدوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى