شيرين رضا تتعرض للخيانة فى «فرق توقيت»

السياسي-وكالات

تتعرض الفنانة شيرين رضا للخيانة من زوجها فى حكاية “فرق توقيت” من مسلسل “نمرة اتنين”، حيث كشفت الحلقة بظهور الفنان ماجد الكدوانى خلال الحلقة والذى يجسد دور سائق أوبر “صلاح”، وبدأت الحكاية بغضب شيرين وتاركة منزلها وتركب مع “صلاح”، وهى فى حالة غضب شديد من زوجها وفى حالة صدمة وتطلب من “صلاح” الذهاب إلى المطار ثم تتصل بشخص ما تطلب منه أن يحجز لها تذكرة سفر إلى أى بلد خارج مصر لا يهم إلى أين، فى إشارة إلى الحالة الصعبة التى تمر بها فهى خرجت فجأة.

وتتوالى الأحداث حتى تكشف شيرين أن زوجها خانها مع رجل آخر، خاصة وأنها تجسد دور نجمة مشهورة خلال الأحداث، وزوجها خانها مع الماكيير الخاص بها، وتستكمل رحلتها داخل السيارة مع الاستمتاع بالأغانى القديمة واستعادة ذكريات الطفولة والحنين إلى الماضى والشعور بأنها تعرف صلاح منذ الطفولة.

وفى نهاية الحلقة يتبين أنهما يعرفان بعضهما منذ الطفولة ويتأكد “صلاح” ماجد الكدوانى أنها الفتاة التى كان يحبها وهو طفل صغير، تتركه شيرين وتدخل إلى المطار، وقبل رحيله بلحظات تفاجئه بعودتها وتطلب منه أن تذهب معه إلى عربة فول حكى لها عنها.

ويضم المسلسل 5 مؤلفين وهم مريم نعوم، وائل حمدى، سارة طيبة، آدم عبد الغفار، سما عبد الخالق، و8 مخرجين هم طارق العريان، تامر محسن، محمد شاكر خضير، هادى الباجورى، هانى خليفة، آدم عبدالغفار، أحمد النجار، يسرى نصر الله.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم منى زكى، منة شلبي، نيللى كريم، أمينة خليل، إياد نصار، عادل كرم، صبا مبارك، ماجد الكدوانى، عمرو يوسف، أحمد مالك، آسر ياسين، أروى جودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى