“شيماء علي” مصدومة بعد إكتشاف “ميول” خادماتها

السياسي – قالت الفنانة الكويتية شيماء علي، إنها اكتشفت أن الخادمتين اللتين تعملان بمنزلها (بمويل جنسية مختلفة)، موضحة أنها لم تكن تعرف بهذا الأمر إلا عندما طلبت هاتف إحداهما لتتفاجأ بوجود صور لهما في أوضاع مخلة وصادمة.

وأضافت شيماء عبر مقطع فيديو نشرته (نافذة العرب):” والله مستحية أتكلم في هذا الأمر، بس راح أقول، الشغالتين اللي عندي طلعوا بيحبوا بعض، أستغفر الله العظيم بيسافروا سوا وحياتهم سوا، لكن أنا ما كنت أعرف إلا لما طلبت تليفون واحدة منهم عشان أشيك عليه”.

وأضافت الفنانة: “أنا أحب أشيك علي تليفونات الخدم اللي عندي، يكونوا مصوريني أو مصورين عيالي، ولما فتحت التليفون والله انصدمت وانصرعت، شو هالمناظر، أوضاع والله أنا بستحي أقولها أستغفر الله العظيم، بينهما علاقة، بس أنا غلطانة إني ما عرفت من البداية فخلوا بالكم كثير”.

وكانت الفنانة الكويتية قد علقت على اتّهامات رواد مواقع التواصل لها بترك طفليها “نور” و”يويو” للخادمات، ما أثّر على طريقة حديثهما وأصبح كلامهما متقطعًا بل وثقيل بشكل كبير .

وقالت شيماء إنها لا تترك طفليها أبدًا في المنزل مع الخادمات، بل تكون معهما دائمًا، فهي تتواصل معهما خلال عملها وفي أي وقت آخر .

وبينت أنّ الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة ومدرّبات على فنون تربية الأطفال، مشيرةً إلى أنهنّ لا يتحدثنَ مع أطفالها سوى بالإنجليزية، وهو ما يدلّ على أنهما غير متأثّران بالخادمات، كما يُشاع.

وتابعتْ: “الأطفال في أول عمرهم لا يتقنون اللغة خلال الحديث، لذلك سيكون معظم كلامهم متقطع ومن الصعب فهمه”.

 

المزيد على دنيا الوطن ..https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2020/03/03/1319073.html#ixzz6IBMJwA66
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى