صبا مبارك بالسيف والخيل

السياسي-وكالات

 تعود الممثلة الأردنية صبا مبارك للمنافسة الرمضانية بعمل درامي ودور جديد يحمل عنوان “حارس الجبل” بعد غيابها عن الدراما البدوية التي اشتهرت بها في بداية مشوارها لسنوات طويلة.
ومن خلال نواعم، نكشف عن تفاصيل شخصية “رمال” التي أقنعت صبا بالعودة للارتداء الزي البدوي من جديد

الخيل والسيف

من خلال شخصية رمال البدوية، قررت صبا مبارك أن تعود للمنافسة الرمضانية بالثوب البدوي الجديد، فقد أكدت في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها تقدّم شخصية بدوية ولكنها غير تقليدية؛ فتقدّم نموذجاً نسائياً خاصاً، أي إمرأة قوية تمسك السيف وتركب الخيل كما تتضمّن الشخصية جانباً رومانسياً أيضاً؛ حيث تجمعها قصة حب قوية مع بطل العمل محسن عبد النمر، كذلك يشاركها منذر رياحنة بطولة المسلسل، حيث تراه صبا عنصر تفاؤل لها بوجوده في أي عمل درامي يجمعهما.
وكشفت صبا أنها تدرّبت جيداً على الشخصية قبل البدء بالتصوير؛ حيث مارست رياضة ركوب الخيل لفترة طويلة قبل العمل لتكون على دراية كاملة بتفاصيل الشخصية وكذلك بالنسبة إلى حمل السيف.

غياب مصري

على خط آخر، اعتذرت صبا عن معظم الأعمال الدرامية المصرية خلال الفترة الماضية للمنافسة الرمضانية بعد أن حققت نجاحاً واسعاً في دورها ضمن أحداث مسلسل “طايع” قبل عامين أمام عمرو يوسف.

تجربة أولى

هذا وتشارك صبا بأولى تجاربها الدرامية عبر شاشة “شاهد” خلال الشهر الحالي، حيث انضمّت إلى فريق مسلسل “نمرة إتنين” المقرر عرضه ضمن خريطة منصة شاهد خلال الشهر الحالي.
ويضمّ العمل مجموعة من نجوم الدراما، حيث تدور حلقات المسلسل في إطار متصل منفصل، ومن المقرر أن يشاركها بطولة الحلقة أحمد مالك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى