صبا مبارك تفاجئ جمهورها بقصة شعر جريئة..

السياسي-وكالات

 فاجأت النجمة الأردنية صبا مبارك جمهورها بإطلالتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، والتي اعتمدت فيها قصة شعر جديدة وجريئة، وعلقت عليها بالقول: “هنا أشاهد الوقت يمر ويخفف كل الأعباء السلبية ويبقي العقول والأرواح طاهرة”.

واختارت الفنانة الأردنية قصة “الجرسون” لشعرها، فيما ظهرت بالصورة مرتدية توبا باللون البيج المحتشم وذا أكمام طويلة، معتمدةً فى مكياجها على اللون الأسود للعيون، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الناعم.

وحظيت هذه الصورة بالكثير من الإعجابات والتعليقات التي جاءت أغلبها لتؤكد على أنَّ تلك الإطلالة تليق بصبا وأنها أظهرت جمالها بشكلٍ ملفت، كما أشار بعضهم إلى جرأة صبا في اعتماد تسريحات الشعر والقصات الجرئية في بعض الأحيان.

ولم تقتصر التعليقات على الجمهور من محبي النجمة، إذ كذلك علقت المذيعة اللبنانية ديالا مكي على الصورة بعدد من قلوب الحب، في إشارةٍ منها إلى أنها وقعت بغرام إطلالة صبا، وكذلك الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف التي علقت بكلمة “واو”، والفنانة لقاء الخميسي التي كتبت: “قمر”.

img

يُذكر أن صبا مبارك، كانت قد أحدثت تفاعًلا كبيرًا بين المتابعين قبل نحو 3 أسابيع، بعد أن أطلت عبر حسابها على إنستغرام، وقد قامت بتقصير شعرها، ليطالبها الجمهور حينها بأن تعود إلى ما كانت عليه وأن الشعر الطويل أجمل عليها، إلا أنها وعلى ما يبدو لم تلقِ بالا لتلك المطالبات وقامت بتقصيره أكثر.

كما تركزت تعليقات المتابعين حينها حول ساعتها التي اتضح أنها من ماركة ،Omega والتي بدا أنها تقوم بالترويج لها، ويصل سعر تلك الساعة Omega De Ville إلى مبلغ 3,460 دولارا بحسب ما أورد الموقع الخاص بشراء تلك الساعة، وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن، إلا أن المعلقين أجمعوا على اختيارها المناسب؛ لأنها تناسبت مع ملابسها.

img

وعلى صعيد آخر كانت قد كشفت صبا مبارك عن دورها في المسلسل الخليجي “حارس الجبل” الذي عادت من خلاله لدور البدوية بعد 5 سنوات من الغياب، مشيرة إلى أن دور “رمال”، فارسة مغوارة تنتمي إلى إحدى القبائل في عام سُمي بعام الموت، شهدت فيه المنطقة جوعًا، وأمراضًا وجفافًا، أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق