صبغات شعر بنية للبشرة السمراء والحنطية

السياسي-وكالات

اذا أردت أن تتألقي في مناسبات نهاية العام بصبغات شعر رائجة بتدرّجات اللّون البنيّ التي تبدو مثاليّة لذوات البشرة السمراء والحنطيّة. إليك درجات تمنح الشعر لوناً عميقاً وجذّاباً مع الحفاظ على لمعانه المميّز واللّافت بأسلوب نجمات هوليوود.

الشعر البرونزيّ الجذّاب

من أكثر درجات صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء والحنطيّة، تضيء منطقة العيون، خاصّة مع خصلات شقراء عميقة ونحاسيّة بشكل متدرّج وجذّاب.

الشعر البنيّ الكستنائيّ

يعدّ من أكثر تدرّجات الشعر الطبيعيّة الداكنة التي تليق بالبشرة السمراء، تزيدها أنوثة وجاذبيّة. يمكن تعزيز اللّون بإضافة خصلات ملوّنة بالأشقر الفاتح أو البرونزيّ الذهبيّ.

تابعي أيضا: حصاد 2019: مكياج وتسريحات شعر جنيفر لوبيز

الشعر البني الداكن

يمنح الشعر نغمة دافئة، خاصّة مع الخصلات العسليّة أو مع الخصلات الذهبيّة المموّجة. وهو من أكثر ألوان الشعر الطبيعيّة التي تعتمدها النجمات ذوات البشرة السمراء والحنطيّة كونه الأجمل ضمن صيحات الموسم بشكل عام، كما أنّ الأكسسوارات الناعمة تظهر مع هذا اللّون بشكل لافت وأنثويّ.

تابعي أيضا: تسريحات ويفي لسهرات رأس السنة

الشعر البنيّ الأشقر
يبدو جذّاباً مع الخصلات الرفيعة على كامل الشعر أو بعيداً عن الجذور الداكنة بحواليّ 1 سنتم. هو الأكثر تميّزاً وجاذبيّة وكذلك انتشاراً بين النجمات.

واكبي من خلال الصور صبغات شعر داكنة وعميقة لصاحبات البشرة السمراء والحنطيّة التي يمكنكِ التألّق بها في سهرات نهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق