صورة عمرو دياب مع نجله عبد الله تجتاح السوشيال ميديا

السياسي -وكالات

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة عمرو دياب برفقة ابنه عبد الله.
ونشر صورة عمرو دياب ونجله، لاعب المنتخب المصري السابق محمد زيدان، حيث ظهر برفقه عمرو دياب وابنه عبد الله عمرو دياب، حيث كانوا في غاية السعادة خلال حضورهم إحدى الحفلات، وعلق زيدان على الصورة التي نشرها على الاستوري عبر صفحته الرسمية على إنستغرام قائلاً: «أخي الصغير أصبح ولداً كبيراً الآن».

عمرو دياب ونجله عبد الله ومحمد زيدان- الصورة من من حساب محمد زيدان على ستوري إنستغرام

ولاقت الصورة انتشاراً وتفاعلاً بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معها معبرين عن محبتهم لهم وأبدوا إعجابهم بالصورة.
وكان قد سبق وتم تداول مقطع فيديو طريف جمع الفنان المصري عمرو دياب بالممثل المصري أحمد حلمي أثناء وجودهما في إحدى سهرات في الساحل الشمالي والتي اقتصرت على الأصدقاء فقط.
وظهر الثنائي وهما يرقصان على أغنية «الحركة دي» من فيلم أحمد حلمي الأخير «واحد تاني».

جدير بالذكر أن الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، الذي من المقرر أن يحييه في جدة بالمملكة العربية السعودية، أعلنت عن تأجيل الحفل إلى 27 أغسطس الجاري، بدلاً من 20 أغسطس، وذلك لظروف طارئة لم يعلنوا عنها.

عمرو دياب – الصورة من حسابه على فيسبوك

وقالت الشركة المنظمة للحفل في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «جمهورنا الغالي.. نأسف لإبلاغكم بأنه لظروف خارجة عن إرادتنا، تقرر تغير موعد حفل الهضبة عمرو دياب في جدة (انديقو) إلى تاريخ 27 أغسطس، وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال إيميل لنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى