صور وفيديو: ما حقيقة ابادة القوات الهندية للمسلمين في كشمير

اتجهت أنظار العالم والوطن العربي إلى إقليم كشمير بعد انتشار الحرائق والقتل المستباح للنيل من المسلمين، ليتصدر سؤال ماذا يحدث في كشمير اليوم منصات السوشيال ميديا.

تعالت الصراخات بين سكان أقليم كشمير في الهند بعدما سقط الكثير من الضحايا أرضًا غارقين في دماؤهم، حيث تعدت السلطات الهندية على المسلمين القانطيني بإقليم كشمير.

ماذا يحدث في كشمير اليوم

تردد سؤال ماذا يحدث في كشمير اليوم بين الكثير من المسلمين حول العالم، وخاصة مع انتشا الكثير من الصور لمذبحة كشمير في الهند.

تعرض إقليم كشمير إلى هجوم مسلح على المدارس التي تقع تحت سيطرة نيودلهي، وهو الإقليم المتنازع عليه بين الهند وباكستان.

وكانت الهند قد حزرت معتنقي جميع الأديان باستثناء المسلمين بالانسحاب الفوري من كشمير، وذلك استعدادًا لحملة عسكرية واسعة.

ومن هنا انطلقت الكثير من الأوسمة التي تدعم المسلمين في إقليم كشمير، بعدما أفزعت الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المسلمين حول العالم، مطالبين الحكومات بالتدخل وإنقاذ ما تبقى.

 

 

آخر أخبار كشمير اليوم

وكانت آخر أخبار كشمير اليوم سقوط العديد من الضحايا بسبب التعذيب القاسي الذي تعرض لها سكان الإقليم على يد سلطات الهند.

واقتحم المسلحون مدرسة حكومية في منطقة إيدغاه بمدينة سرينغار، وقتلوا المعلمين، حيث أنه لن يكن يتواجد أطفال داخل المدرسة أثناء الإقتحام.

من الجدير ذكره أنه منطقة إقليم كشمير ذات الأغلبية المسلمة شهد توتر أمني متصاعد من العام 2019، في أعقاب قرار الهند بإلغاء الحكم شبه الذاتي للإقليم.

 

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج “انقذوا كشمير”، وذلك بعد التعديات على سكان إقليم كشمير مسلمين من جانب السلطات الهندية.

 

وجاءت أبرز تغريدات رواد تويتر ضمن الهاشتاج كالتالي: على الرغم مما يدور حولنا ، هناك الكثير من النعم التي لا تزال موجودة في حياتنا الفردية ، بحيث لا يوجد لدى أي شخص مبرر حقيقي للشكوى وعدم الرضا. # مساعدة_كشمير # حفظ_كشمير #free_kashmir # إنقذوا_كاشمير”.

 

وعلق آخر:”# مسلمين_كاشمير تحدث للعالم ، ساعد المسلمين في # كشمير إذا لم تكن من نفس الدين ، فهذه أرواح بشرية نهى الله عن قتلها. #Kashmir #IndianMuslimsUnderAttack # كشمير_المحتلة # إنقذوا_كاشمير #”.

 

وأضاف آخر:” مسلمين_كاشمير الهند ارتكبت مجازر للمسلمين في كشمير وتركوا كل أتباع الديانات الأخرى يخرجون للتخلص من المسلمين ويقتلونهم بطريقة وحشية جدا # help_kashmir. # حفظ_كاشمير # إنقذوا_كاشمير.

كانت الهند أعلنت تحذيرها لمعتنقي جميع الأديان باستثناء المسلمين بالانسحاب الفوري من كشمير استعدادا لحملة عسكرية واسعة كالعادة تحت مسمي ضد “الإرهاب”.

ممممممممممممم
 
منةمن
 
مىمنىم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى