طائرة تتجاوز المدرج وتغوص بالماء في مطار فرنسي – فيديو

السياسي – تجاوزت طائرة شحن أوروبية ضخمة المدرج وغاصت مقدمتها في مياه بحيرة قبالة مطار فرنسي، اليوم السبت، ما أدى إلى توقف عدد من الرحلات وإغلاق المطار حتى إشعار آخر.

وذكرت صحف بريطانية أن الطائرة من طراز ”بوينغ 737“ تابعة لشركة ”وست أتلانتيك“ السياحية المملوكة لمستثمرين بريطانيين وسويديين كانت متجهة من مطار شارل ديغول في باريس إلى مطار ”مونبيليه“ في جنوب فرنسا فجر السبت عندما وقع حادث الهبوط.

 

2022-09-plane

وقالت ”ديلي ميل“: ”تم إغلاق مطار مونبلييه على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​حتى إشعار آخر“ مضيفة أن رجال الإنقاذ انتشلوا ثلاثة أشخاص من الطائرة ولم يصب أحد بأذى.

وأكدت السلطات الفرنسية أن التحقيق جار وأنه تم إغلاق المطار إلى أجل غير مسمى حتى اكتمال التحقيق في ملابسات الحادث، وفقا لـ ”ديلي ميل“.

2022-09-Fdac9S-WYAA-C-P-1024x576

وأشارت الصحيفة التي نشرت مقطع فيديو للطائرة وهي لا تزال في البحيرة إلى أنها تابعة لشركة ”ويست أتلانتيك“ السياحية وكانت في طريقها من باريس شارل ديغول إلى مطار مونبلييه في الساعات الأولى من السبت ووصلت قبل الساعة الثالثة صباحًا بقليل.

وقالت الصحيفة: ”لكنه يبدو أن الرحلة لم تكن هادئة ولم تكتمل بسلاسة إذ إن الطائرة تجاوزت المدرح أثناء الهبوط واستمرت في السير حتى غاصت مقدمتها في البحيرة“.

2022-09-Plane-ends-up-nose-down-in-lake-forcing-easyJet-to-cancel-flights-636x280

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في المطار قولهم إن أربعة أعضاء من فريق التحقيقات الجوية الفرنسي حضروا للموقع مباشرة بعد الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى