طارق لطفى يستأنف تصوير مسلسل «القاهرة كابول»

السياسي-وكالات

أكد النجم طارق لطفى، فى تصريح، أنه سوف يعود إلى بلاتوهات التصوير يوم الخميس المقبل الموافق 20 من الشهر الجارى، ليستأنف تصوير مشاهد مسلسله “القاهرة كابول”، بعد توقف عدة أشهر منذ مارس الماضى، كإجراء احترازى بعد تفشى فيروس كورونا، ما أخرجه من السباق الرمضانى الماضى.

وأشار لطفى إلى أن التصوير سيكون فى اللوكيشنات والديكورات داخل مصر، على أن تؤجَّل المشاهد التى تحتاج للسفر فيما بعد.

والمسلسل بطولة كل من: طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام على.

ويجسد النجم طارق لطفى فى العمل دور إرهابى تحول إلى هذا الدور، بعد أن كان شخصا سويا، ولكن تم استقطابه، ليقع فى الفخ الذى وقع فيه عدد من شباب المنطقة.

يذكر أن النجم طارق لطفى ذكر فى تصريحات صحفية سابقة أن السيناريو المتميز هو ما يحركه فى المقام الأول، مشيرا إلى أنه طوال الوقت يبحث عن الجديد والمخاطرة فيما يُقدمه.

ولفت إلى أن مسلسل “بعد البداية” كان بداية البطولة فى الدراما، وكان مختلفا وجديدًا، وكذلك “شهادة ميلاد”، و”بين عالمين”، فكلها كانت أعمالا مخيفة بالنسبة له، وتدعو للتفكير.

وأكد أن هذا ما يقصده فى أعماله التى كانت مبنية على الاختيارات البسيطة والمختلفة، مشيرا إلى أنه يتقبل أى أعمال فنية من أى أشخاص وكتّاب، حتى ولو أنهم يكتبون للمرة الأولى، حيث يقرأ ما هو مكتوب ويتناقش معهم.

ولفت إلى أنه يبحث عن أفكار جديدة طوال الوقت تكون بعيدة عن التقليدية؛ لأنه شخص غير متوقع، وغير معروف عنه ما الذى سيقدمه، مشيرا إلى أنه يهتم ويقرأ ويستمع لكل ما يُقال حول أعماله، ويقيّمه فى النهاية؛ لأن النقد من المفترض أن يكون جريئاً وبنّاءً، وعلى أساس دراسة، وأن يكون منطقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى