طبعات جلود الحيوانات تضفي لمسة فاخرة بـ جيفنشي ريزورت 2023

السياسي -وكالات

لطالما كانت عروض Matthew M. Williams ماثيو إم. ويليامز المدير الإبداعي لدار جيفنشي، تشبه الحفلات الموسيقية، بها الكثير من الصخب والتكلف، الذي يلفت الأنظار، ولكن مجموعة جيفنشي Givenchy Resort 2023 كانت مخالفة لكل التوقعات، لتصاميم بها الكثير من التفاصيل، يتم عرضها بطريقة أبسط مما نتوقع.

قدّم ماثيو إم. ويليامز مجموعة من صالة عرض أفينيو مونتين الخاصة بالدار، وأوضح من خلال الموقع الرسمي للدار، أن فكرة المجموعة تمحورت حول «التباين» أي الاختلاف بالتصاميم والأفكار، لنشاهد مجموعة قد تبدو من الخارج بها الكثير من الحيادية، ولكن بنظرة أكثر تفصيلية لاحظنا المزيد من اللمسات اللافتة.

البليزرات الكلاسيكية مع الشورت الجينز من Givenchy Resort 2023

حوّل ويلياميز البناطيل الجينز الواسعة في التسعينيات، إلى شورت أكثر عملية، وقام بتنسيقه مع الجاكيت البليزر الكلاسيكي، كما شاهدنا البلوزات المحتشمة مع الجينز الرمادي الواسع، لإطلالة عملية بامتياز تناسب أزياء الشارع.

كذلك ركز ماثيو على التصاميم الجلد، للمسة Wild، مع البليزرات ذات القصّة المحبوكة، إذ يبدو أنه كان يفكر كثيراً بالمرأة العاملة التي تبحث عن إطلالات أنيقة عندما كان يُحضر لهذه المجموعة.

 

طبعات الحيوانات بمجموعة Givenchy Resort 2023

كانت طبعات الحيوانات جزءاً أساسياً من مجموعة جيفنشي ريزورت 2023، التي تتطلع إليها النساء دائماً عندما يتعلق الأمر بأزياء السفر، لمعاطف طويلة من الفرو بطبعات الفهد، والفساتين القصيرة بنفس الطبعة، مع معاطف فرو طويلة.

ونفس الفكرة اعتمدها مع الإكسسوارات، لحقائب فاخرة مصنوعة من الفرو بطبعات الفهد.

 

أزياء أكثر عملية من مجموعة جيفنشي ريزورت 2023

من ناحية أخرى، أعجبنا هذا التباين الواضح بوجود الأزياء الأكثر عملية ضمن المجموعة التي غلب عليها الطابع الكلاسيكي، باختيار البلوفرات الصوف، مع بناطيل ضيقة، وقمصان بيضاء.

وكذلك، الجواكيت الجلد القصيرة، مع البناطيل البيرمودا عالية الخصر، لتذكرنا بإطلالات فتيات التسعينيات، المستوحاة من أجواء الأكشن.

 

إكسسوارات مجموعة جيفنشي ريزورت 2023

أكثر ما ركز عليه ماثيو هو اعتماد حقائب بطبعات جلود الحيوانات، مثل طبعات الفهد والحمار الوحشي، والتي بدت متناسقة مع الإطلالات المحايدة التي اعتمدها بالمجموعة، حيث غلب الطابع الأسود والأبيض على التصاميم.

علاوة على ذلك أضاف ماثيو لمسة فاخرة للإكسسورات من اللؤلؤ الأبيض والرمادي، مع أحذية الكعب العالي مصنوعة من الجلد المزركش، لإطلالة أنثوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى