طرح الأغنية الدعائية لمسلسل هجمة مرتدة -فيديو

السياسي – وكالات

كشف تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن أغنية مسلسل “هجمة مرتدة” الذى يقوم ببطولته النجمان أحمد عز وهند صبرى، والذى سيذاع حصريًا على قناة Dmc، في شهر رمضان المقبل، وتحمل الأغنية اسم “كل كلام الحب”، ويغنيها المطرب مدحت صالح.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

162866-تامر-مرسى-على-فيس-بوك

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن فى وقت سابق عن عرض مسلسل “هجمة مرتدة” للنجمين أحمد عز وهند صبرى، حصريا على قناة Dmc، في شهر رمضان المقبل.

كما طرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤخرًا برومو المسلسل  وعلق على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلاً وقتها: هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دى، هجمة مرتدة من ملفات المخابرات العامة المصرية على Dmc في رمضان 2021، المتحدة تخوض معركة الوعى.

ويجسد عز فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل “هجمة مرتدة” تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى