طرح الموسم الثالث من إميلي في باريس على نتفليكس

السياسي -وكالات

تعرض منصة نتفليكس مسلسلها الناجح “إميلي في باريس” (Emily in Paris) بموسمه الثالث يوم 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، قبل أيام من عيد الميلاد، وذلك بعد أن حقق العمل نجاحاً كبيراً خلال عرضه بموسميه الأول و الثاني.

ورغم أن المسلسل لا يتمتع بحبكة قوية، لكنه حقق نجاحاً كبيراً بفضل حس الموضة والأناقة العالي الذي يعتمد عليه، والعلاقات الإنسانية الصادقة التي تجمع شخصياته.

وطرحت نتفليكس اليوم المقطع الدعائي الأول للموسم الثالث، وتدور أحداثه بعد عام من انتقال إميلي من شيكاغو إلى باريس، فلا لا تزال إميلي تشعر “بالقلق الوجودي” بشأن حياتها المهنية والحياة الرومانسية، وسيتعين على إميلي أن تقرر وتختار “العمل” أم “الحياة العاطفية”.

صدر الموسم الأول من المسلسل على نتفليكس نهاية عام 2020، والموسم الثاني في ديسمبر (كانون الأول) 2021.

وانتهى الموسم الأول بمراسلة كاميل لإيميلي حول بقاء غابرييل في باريس وطلب التحدث معها، حينها شعرت إميلي بالقلق على الفور من أن كاميل اكتشف محاولتها بالتقرب من غابرييل.

وبدأ الموسم الثاني ببقاء إميلي في باريس وعدم مواعدة غابرييل بسبب علاقته بكاميل، لتبدأ في مواعدة ألفي، وهو رجل أعمال في فصلها الفرنسي.

ودارت أحداث الموسمين الأول والثاني من المسلسل في 10 حلقات لكل موسم.

ويشارك في بطولة المسلسل لي لي كولينز (إميلي كوبر)، فيلبين ليروي بيوه (سيلفي غراتو)، لوكاس برافو (غابرييل)، آشلي بارك (ميندي)، كميل رزات (كميل)، صامويل أرنولد (لوك)، برونو غويري (جوليان)، ويليام أبادي (أنطوان لامبرت)، لوسيان لافيسكونت (ألفي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى