طرح الموسم الثالث من Genius على ديزنى بلس في مارس

السياسي-وكالات

أعلنت منصة  ناشيونال جيوجرافيك، عن موعد طرح الموسم الثالث من المسلسل الوثائقى، Genius، الذى يركز على حياة أريثا فرانكلين، على أن تلعب الممثلة سينثيا إيريفو، دور البطولة، ويبدأ عرض لموسم الجديد في 21 مارس المقبل، حسبما كشف البوستر الرسم للعمل، ومن المقرر عرض الموسم الجديد من العمل على منصة ديزنى بلس حصريا.
على أن يدور الموسم الجديد حول اكتشاف التركيب الفريد من نوعه، لموسيقي أريثا فرانكلين وحياتها المهنية التي لا تضاهى، بالإضافة إلى التأثير الهائل والتأثير الدائم الذي تركته على الموسيقى والثقافة حول العالم.
و يشمل فريق الممثلين المعلن عنه مسبقًا كورتني بي فانس، سي. فرانكلين، مالكولم باريت، ديفيد كروس، هاريس وباتريس كوفينجتون وريبيكا نعومي جونز، ستيفن نورفليت، بوليتا واشنطن، عمر جيه دورسي، مارك ريتشاردسون، كيمبرلي هيبرت جريجوري، شايان جوردان.
كما أعلن المسؤلون عن سلسلة السيرة الذاتية Genius، أن الموسم الرابع من العمل سيدور حول الراحل مارتن لوثر كينج جونيور، المسلسل الذى كان يعرض على منصة ناشيونال جيوجرافيك، تم نقله إلى منصة ديزنى بلس حصريا، بداء من الموسم الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” variety”، حيث أعلنت مديرة ناشيونال جيوجرافيك كورتني مونرو عن تحرك المسلسل إلى منصة Disney Plus، وكان قد تم عرض الموسم الأول والثاني لأول مرة على قناة National Geographic وهي متاحة حاليًا للبث على Disney Plus، على أن يتم عرض الموسم الثالث على قناة National Geographic، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” variety”.
وقدمت المواسم السابقة لـ “Genius” لمحة عن ألبرت أينشتاين وبابلو بيكاسو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvseriesfinale “.
GeniusGenius

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى