طرح مسلسل الأنيمشن The Great North في فبراير

السياسي-وكالات

كشفت شبكة Fox عن موعد طرح مسلسل الأنيمشن الجديد The Great North، على ان يطرح تزامنا مع عيد الحب، يوم 14 فبراير من العام المقبل، حسبما نشر موقع “tv series finale”، وتم تجديد العمل إلى موسم ثانى قبل طرح الأول من قبل الشبكة.

يتبع مسلسل The Great North مغامرات ألاسكا لعائلة توبين، حيث يبذل أب واحد، بيف، جهده لإبقاء مجموعة أطفاله الغريبة قريبة وخاصة ابنته الوحيدة، جودى، التي تقودها أحلامها الفنية بعيدًا عن قارب صيد العائلة إلى العالم الساحر للمركز التجاري المحلي.

ومن بين أفراد العائلة الأخ الأكبر لجودي، وولف، وخطيبته، وشقيقها الأوسط، هام؛ وشقيق صغير يبلغ من العمر عشر سنوات ويبلغ من العمر خمسين عامًا بسبب طريقته، مون، في حين أن والدة الأطفال ليست في الصورة، تطلب جودي التوجيه من رئيسها الجديد، أليسون، وصديقتها الخيالية، ألانيس موريسيت، التي تظهر لها في أنوار القطب.

وكانت قد أعلنت شبكة FOX عن إلغاء مسلسل السيت كوم Outmatched، بعد موسم واحد من طرحه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، العمل الذى بدء عرضه فى 23 يناير الماضى، وانتهى عرضه فى 23 مارس الماضى، بعد أن عرضت منه 10 حلقات، وحصل المسلسل على تقييم وصل إلى 5.6 على موقع imdb، بالرغم من حصول الحلقات على تقييمات لم تقل على 7 على نفس الموقع.

تدور أحداث المسلسل الهزلي “Outmatched” حول زوجين، بينما يحاولان تربية أطفالهما الأربعة الفريدين في أتلانتيك سيتي، ويقوم ببطولة المسلسل جيسون بيجز، وماجي لاوسون، وكونور كالوبسيس، وآشلي بوتشر، وجاك ستانتون، وأوكلي بول، وتيشا كامبل، وفينيس ميتشل.

على مدار موسمه الأول، تمكنت Outmatched من الحصول على تقييم وصل إلى 0.56 في الفئة العمرية بين 18 و 49 عام، بـ مجموع 2.38 مليون مشاهد، وهذا يجعل Outmatched واحدة من أفضل المسلسلات الجديدة في FOX لموسم 2019-20.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى