طرق تنسيق اللون البني لصيف 2022

السياسي -وكالات

يتميز اللون البني بالأناقة والرقي؛ فهو من الألوان التي يُمكن تنسيقها مع إطلالات اليوم المختلفة سواء في فصل الصيف أو في خلال فصل الشتاء. وقدَّمت الدور العالمية تصميمات عصرية وجذابة لأزياء باللون البني في عروض ربيع وصيف 2022، تناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية.
في السطور التالية، نستوحي من عروض ربيع وصيف 2022، طرق تنسيق اللون البني لصيف 2022.

 

تنسيق الفستان البني القصير من بالمان Balmain

تنسيق الفستان البني القصير من بالمان Balmain

 

قدَّمت ماركة بيلمان Balmain العديد من التصميمات الجذابة لأزياء باللون البني لصيف 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان قصير من قماش الجلد البني اللامع الذي جاء مُطَرَّزاً بالخرز والترتر باللونين الذهبي والبني؛ لإطلالة أكثر فخامة.
صُمِّم الفستان بتوب بأكمام طويلة وأكتاف عريضة، مع خصر رفيع وتنورة قصيرة ذات جيوب أمامية بتصميم عصري جذاب.

تنسيق البنطلون البني مع المعطف الطويل من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

تنسيق البنطلون البني مع المعطف الطويل من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

لإطلالة أكثر عصرية تناسب مشاويركِ النهارية؛ نرشح لكِ هذا «اللوك»، من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، الذي نُسِّق من بنطلون واسع باللون البيج، جاء مُطَبَّعاً بالورود والفراشات باللون البني بدرجاته المختلفة، مع حزام من الجلد البني، إضافة إلى تيشرت أبيض، ومعطف أوفر سايز طويل باللون الأخضر الداكن.

تنسيق الكارديجان البني مع الفستان المُطَبَّع بالورود من ألكسندرا مورا Alexandra Moura

تنسيق الكارديجان البني مع الفستان المُطبع بالورود من ألكسندرا مورا Alexandra Moura

 

لإطلالة صيفية مريحة تناسب أوقات النهار؛ نرشح لكِ هذه الإطلالة من ماركة ألكسندرا مورا «Alexandra Moura»، التي تكوَّنت من كارديجان بني بتصميم عصري جذاب، جاء بأكمام طويلة شراشيب تنسدل من الصدر والأكمام، إضافة إلى فتحة صدر كبيرة تصل حتى البطن.
ونُسِّق الكارديجان مع فستان ميدي أبيض مُطَبَّعاً بالورود باللونين البني والبيج، وجاء بتنورة بتصميم الكشكش متعدد الطبقات؛ لإطلالة عصرية جذابة.

تنسيق البليزر الكاروهات البني مع البنطلون الواسع من باتشيفا Batsheva

 

البليزر
         تنسيق البليزر الكاروهات البني مع البنطلون الواسع من باتشيفا Batsheva

لإطلالة كلاسيكية أنيقة تخطف الأنظار باللون البني؛ نرشح لكِ هذه الإطلالة لماركة باتشيفا Batsheva، التي تكونت من بليزر كاروهات قصير من الصوف، صُمِّم بمربعات باللون البني مع اللون الأخضر النعناعي والأسود، بأكمام منفوخة طويلة وأكتاف عريضة، ونُسِّق مع بنطلون واسع باللون البرتقالي الباستيل جاء مُطَبَّعاً بورود بيضاء صغيرة، مع بلوزة باللون نفسه صُمِّمت بأكمام طويلة وأساور من الكشكش مع أزرار للإغلاق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى