طوني خليفة للبنانيين: “انقبروا ببيوتكم.. أحسن ما تنقبروا وتقبرونا” – (فيديو)

السياسي – عبر الإعلامي اللبناني طوني خليفة عن استيائه الشديد من استهتار بعض المواطنين اللبنانيين بموضوع انتشار فيروس كورونا، ووجه رسالة قاسية إليهم.

وقال خليفة: “انقبروا انضبوا في بيوتكم أحسن ما تنقبروا تحت التراب وتقبرونا وتقبروا ناس بتحب الحياة تحت التراب”.

وأثارت الحادثة جدلا واسعا بين من اعتبر أن انفعال الإعلامي كان بسبب حرصه على الناس ومن رأى أن خليفة بالغ في رده، خصوصا مع استخدامه كلمة “انقبروا”.

View this post on Instagram

… #طوني_خليفة عطاهن ياها من الآخر 🙄 ولحد هلأ الشعب مستهتر 😑 انو اوك هو جرثومة مصنعة و كل هالموضوع الو مآرب سياسية ما بين #أمريكا و #الصين و #إيران بس خلص هالقد بكفي إستهتار لأنو انتشر و الي ضرب ضرب .. ما بعرف كيف الناس بتفكر #قلة_وعي والله .. ما كنت مآمنة بهالموضوع بالأول لأني عارفة لعبة سياسية عالمية #قذرة بس هلأ خلص انتشر و البلدان #العربية ما عندها إستعدادات لمواجهة هيك فيروس .. بعدن دولنا عم تحاول تضبط الناس وناطرين الدعم الخارجي الأجنبي .. ولنشوف مين رح يطلع بالعرب .. والناس متل التتر وماخدين الموضوع بمهزلة (it's ok منمزح و منضحك بس بلا م نستهتر ) 😤 يا رب رحمتك أوسع من الي نحنا فيه وانت أكرم من انك تخلينا نحتاج حدا .. يا رب تلطف فينا و ترحمنا 🤲🏼 #أستغفر_الله_العلي_العظيم_من_كل_ذنب_عظيم 😔 #كورونا #كوفيد19 #وباء #فيروس #coronavirus

A post shared by بـــلد الحرف 🌲 إبـــنۃ الأَرِز (@maha.lb) on

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق