ظهور منى الشاذلي وكريم في البرومو الرسمي لبيت الروبي

السياسي -وكالات

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي بطولة “الكريمين”، كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، البرومو الرسمي استعداداً لعرضه في دور السينما، يوم 21 يونيو (حزيران) الجاري.

ومن أبرز اللقطات التي ظهرت في البرومو، غناء كريم عبدالعزيز لأول مرة، كما ظهرت الإعلامية منى الشاذلي كضيفة شرف في أحداث الفيلم.
ويعد هذا الفيلم هو العمل الفني الأول، الذي يجمع كريم عبدالعزيز مع كريم محمود عبدالعزيز معاً، ويشاركهما في الفيلم نور، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول حياة مشاهير السوشيال ميديا، إذ يجسد كريم عبدالعزيز، حياة مؤثر مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعى إبراهيم الروبي، وزوجته نور، ويعاني الزوجان من مشكلة عدم الإنجاب، فيضطران إلى اختطاف طفل، للتغلب على هذه المشكلة، وتتتابع الأحداث في إطار مشوق، فيما يجسد كريم محمود عبدالعزيز دور الشقيق الأصغر للزوج، الذي يعيش معهما في المنزل ذاته.
وتجسد نور دور زوجة كريم عبد العزيز، شخصية الدكتورة “إيمان” طبيبة أمراض نساء.


ويأتي هذا الفيلم ضمن استعداد دور العرض السينمائية لأفلام موسم عيد الأضحى المبارك، حيث تشهد منافسة محتدمة بين نخبة من النجوم، ومن بين هذه الأفلام فيلم “تاج” لتامر حسني، و”مستر إكس” لأحمد فهمي، و”البعبع” لأمير كرارة وياسمين صبري، وفيلم “شماريخ” لآسر ياسين وأمينة خليل، و”الجواجرهي” لمحمد هنيدي ومنى زكي، و”مطرح مطروح” لمحمود حميدة وكريم عفيفي، و”ع الزيرو” لمحمد رمضان ونيللي كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى