عبدو شاهين في “لا حكم عليه” خرج من عباءة “الهيبة”

السياسي-وكالات

بعد أربعة مواسم ناجحة من مسلسل “​الهيبة​” قدم فيها شخصية “شاهين” ببراعة، حتى أصبحت هذه الشخصية ترافقه أينما كان، وطبعت صورتها عنه في أذهان المشاهدين، كونها كانت شخصية تليق به شكلاً ومضموناً، إلا أن الممثل اللبناني ​عبدو شاهين​، وبعد 4 سنوات من تجسيده هذه الشخصية، نجح وبلحظة واحدة في الخروج من عباءتها الجبلية الفذّة، إلى شخصية مغايرة تماماً وبسلاسة مطلقة، نقلنا بها من حالة “شاهين” إلى حالة “أكرم” في مسلسل “​لا حكم عليه​”.
إنها نقلة بكل ما للكلمة من معنى، إن كان من حيث الشكل أو الأداء أو طريقة الكلام وحتى اللهجة، ففي اللحظة الأولى التي يظهر فيها عبدو بأول مشهد له في العمل، لا تستطيع إلا أن تتسمّر أمام الشاشة للحظات، متسائلاً إن كان هذا فعلاً “شاهين” الذي كان في “الهيبة”.
طبعاً ليس غريباً على من أبدع في أداء شخصية “شاهين”، أن يبدع في أداء شخصية “أكرم” وغيرها من الشخصيات، والأهم أن يأخذ معه المشاهد من حالة مرّت، إلى حالة جديدة مختلفة كلياً، لأنه بالفعل ممثل حقيقي.
“لا حكم عليه” من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، من إنتاج شركة ​صبّاح إخوان​، وبطولة الممثلين ​قصي خولي​ و​فاليري أبو شقرا​، إلى جانب مجموعة من الممثلين والممثلات، بينهم رندة كعدي، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي ابراهيم وكارول الحاج.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى